حوادث وقضايا

ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بخطف طفل واحتجازه داخل شقة في الإسكندرية


عصام عامر


نشر في:
الجمعة 28 أكتوبر 2022 – 11:26 م
| آخر تحديث:
الجمعة 28 أكتوبر 2022 – 11:26 م

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العامرية في الإسكندرية، القبض على 4 أشخاص، 2 منهم لهما معلومات جنائية مُسجلة، وجميعهم مقيمين في نطاق محافظتي “الإسكندرية والبحيرة”؛ لاتهامه بخطف طفل يبلغ من العمر 15 عامًا.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود بلاغًا من شخص، حول استقبال اتصالًا من شخص مجهول عبر الهاتف المحمول الخاص بنجله، وأخبره بخطف الطفل، وطلب منه مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه.

وبتشكيل فريق بحث جنائي توصلت تحرياته التي جرت باستخدام التقنيات الحديثة، إلى أن مرتكبي الواقعة، حيث قاموا باستدراج المجني عليه إلى شقة سكنية مستأجرة كائنة في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، باستخدام سيارة، وتم تكبيله واحتجازه، والاتصال من هاتفه المحمول بالمبلغ، وطلب الفدية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف الشقة، وأمكن تحرير المختطف، وضبط المتهمين، وبحوزتهم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الجمعة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.