تكنولوجيا

موعد مؤتمر آبل 2023 للكشف عن آيفون 15 .. إليك أبرز التوقعات!

الحدث: Apple Wonderlust

التاريخ: الثاني عشر من سبتمبر 2023

الموعد: السادسة بتوقيت القاهرة.

كوبيرتينو، كاليفورنيا – أعلنت شركة آبل اليوم عن موعد مؤتمرها السنوي، والذي سيقام في الثاني عشر من سبتمبر 2023 في مقر الشركة بمدينة كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

يُعد مؤتمر آبل السنوي الذي يُقام في سبتمبر أهم حدث للشركة طوال العام، حيث تعلن فيه عن أحدث منتجاتها بما فيها الهواتف والأجهزة القابلة للإرتداء، بالإضافة إلى تحديثات خدماتها. ومن المتوقع أن تكشف آبل في هذا المؤتمر عن عدد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك:

سلسلة آيفون 15، الجيل الجديد من هاتفها الذكي الرائد. ومن المُنتظر أن يأتي الهاتف بتصميم جديد يختلف عن تصميم طرز آيفون السابقة، بحوافٍ أكثر تسطُحًا وأقل في السُمك، بالإضافة إلى معالج أقوى بالتأكيد، وكاميرا أكثر تطورًا وقد نرى كاميرا مُدمجة في الشاشة.

جهازآيباد برو 14، الجيل الجديد من جهاز الكمبيوتر اللوحي الرائد من آبل. ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بمعالج M2 الجديد، وشاشة أكبر، ودعم لتقنية الشحن اللاسلكي.
آيفون SE 3، برغم توقعنا بانتهاء سلسلة SE مُنذ فترة، إلا أنه مازال مُتوقعًا أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد من هاتف آبل الذكي الذي تُنافس به في الفئة الاقتصادية. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج A16 Bionic، ودعم لشبكة 5G.

بالإضافة إلى هذه الأجهزة، فمن المتوقع أن تكشف آبل أيضًا عن تحديثات لأنظمة التشغيل الخاصة بها، بما في ذلك iOS 16 وiPadOS 16 وmacOS 13 وtvOS 16 وwatchOS 9.

وسوف يتم بث المؤتمر عبر الإنترنت، وسيكون متاحًا للجميع للحضور.

موعد مؤتمر آبل 2023 – Wonderlust

كما ذكرت سلفًا فإن المُؤتمر سيُقام في الثاني عشر من سبتمبر المُقبل، أما بالنسبة للموعد وِفقًا لكُل مدينة فهو كالتالي:

  • الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (1:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
  • الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة 8 مساءً بتوقيت أبو ظبي
  • الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

كيفية مُشاهدة مؤتمر آبل 2023؟

يُقام المُؤتمر حيًا في مسرح ستيف جوبز بحديقة آبل في كاليفورنيا، ولكن ورُغم ذلك، سيتمكن العالم أجمع من مُتابعة المُؤتمر ومُشاهدة البث الحي الخاص به عبر التالي:

?xml>