اخر الاخبار

مانشستر سيتى يهزم اليونايتد ويتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي

توج مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وذلك عقب فوزه اليوم علي مانشستر يونايتد في نهائي البطولة علي ملعب ويمبلي الشهير.

ليواصل السيتي تربعه علي عرش الكرة الإنجليزية ويؤكد جدارته هذا الموسم واعلان تفوقه علي الجميع حيث جمع حاليا لقبي الدوري والكأس وامامه فرصة كبيرة لمضاعفة هذا الانجاز حيث انه علي بعد خطوة ويحقق لقب دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي في النهائي مع انتر ميلان.

جاءت مباراة اليوم قوية بين طرفي مانشستر كعادة الدربي الخاص بينهم ولكن كان السيتيزين علي موعد مع الحسم مبكرًا حيث افتتح التسجيل في مستهل المباراة في الدقيقة الأول سجله جوندوجان مما احبط المعنويات عند الشياطين الحمر.. ودخل هذا الهدف في دائرة الارقام القياسية حيث اصبح اسرع هدف يسجل في تاريخ البطولة حيث تم تسجيله بعد 13 ثانية فقط من صافرة البداية.

ولكن قبل نهاية الشوط الأول تمكن برونو فيرنانديز من ادراك التعادل من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني لم تمر سوي خمس دقائق وادرك جوندوجان الهدف الشخص الثاني له ولفريقه في اللقاء.

استمرت المباراة علي نسقها المرتفع وحاول الطرفين هز الشباك من جديد ولكن خبرات السيتي و ادارة جوارديولا للمباراة تفوقت علي قتال اليونايتد ومحاولات تين هاج لادراك التعادل.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="