اخر الاخبار

مجلس النواب يدين اكاذيب التنظيمات الارهابية : ادعاءات باطلة

اصدرت لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب بيان هام تدين فيه الادعاءات المغلوطة بشأن أوضاع حقوق الانسان في مصر واكدت اللجنة في بيانها الذي صدر عنها منذ قليل علي ضرورة عدم الانجراف وراء الاشاعات والادعاءات الكاذبة التي تروجها الجماعات الارهابية والتنظيمات المتطرفة .
مشددا علي ان تلك الادعاءات هدفها زعزعة ثقة المواطن المصري في مؤسساته واجهزته الامنية والقضائية

وجاء نص بيان لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب الذي  يُدين بأشد العبارات بعض الادعاءات المغلوطة بشأن أوضاع حقوق الانسان كالاتي :

أدانت لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بأشد العبارات الادعاءات المغلوطة والمغايرة للواقع معتبرة اياها بأنها تعبر عن أهداف مسيسة ونهج غير متوازن يتجاهل بشكل معتمد ما حققته الدولة المصرية من خطوات فعالة من أجل ترسيخ حقوق الانسان وتعزيزها عبر مقاربة شاملة ترتكز علي الارتقاء بحياة المواطن المصري في كافة المجالات .

وفي هذا الاطار تثمن لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ما قامت به النيابة العامة المصرية من جهود مكثفة لازالة أي لبس بشأن وفاة المحبوس احتياطيا بقسم شرطة المنتزه وكشف جميع الملابسات الخاصة بتلك الواقعة معتبرة أن ذلك يعد أبلغ تعبير عن سياسة الشفافية التي تنتهجهها الدولة المصرية بكافة مؤسساتها في الجمهورية الجديدة.

ولكن علي الصعيد الاخر أدان البيان الصادر عن اللجنة اخبار السعودية السيد جورج اسحاق عضو المجلس القومي لحقوق الانسان مع بعض القنوات الفضائية الخارجية معتبرا ان ذلك خروجا غير مقبول عن القواعد والمساللك القانونية المفترض أن ينتهجها المذكور في مثل هذه الامور والتي يتبعها المجلس القومي لحقوق الانسان للتحقيق في أي ادعاءات خاصة بحقوق الانسان.

ويهيب البيان بعدم الانجراف وراء الادعاءات والشائعات المضلله التي تروجها الجماعات والتنظيمات الارهابية بهدف زعزعة ثقة المواطن المصري في مؤسساته الامنية والقضائية حيث تؤكد لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب علي انها لا تألو جهدا في القيام بواجبها الدستوري والتشريعي في كافة مجالات حقوق الانسان .

طفرات ايجابية

وأشار البيان أن الزيارات الدورية التي تقوم بها اللجنة الي مراكز الاصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة لتفقد أحوال النزلاء وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم تثبت بجلاء الطفرات الايجابية التي تحققت في مجال حقوق الانسان في مصر.

 

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="