اخبار مصر

الزمالك يصطدم بالمقاولون لتعزيز صدارة الدوري


أمير نبيل


نشر في:
الثلاثاء 12 يوليه 2022 – 10:35 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 12 يوليه 2022 – 10:35 ص

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مواجهة قوية أمام المقاولون العرب باستاد القاهرة في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز.

ويأمل الزمالك في مواصلة انتصاراته، بعدما تغلب على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الماضية ووصل للنقطة 51 التي يتصدر بها جدول الدوري الممتاز “من 23 مباراة” بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث بـ 45 نقطة ولعب مباراتين أقل.

ويدرك الزمالك ومدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا صعوبة المواجهة كون المقاولون يمر بمرحلة عصيبة، ويتصدر ثلاثي الهبوط، برصيد 20 نقطة في المركز الـ 16، حيث يسعى لإنقاذ مشواره هذا الموسم والدخول إلى منطقة الأمان.

وتشهد قائمة الزمالك عودة بعض الأسماء التي غابت الفترة الماضية للإصابة أمثال محمد عبدالغني في الدفاع ويوسف أوباما، بينما يستمر غياب محمود علاء ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي رغم عودتهم بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لمصلحة الأبيض بهدفين دون رد، حيث سجل مصطفى فتحي ومحمد أوناجم هدفي الزمالك، بينما أحرز محمد سالم هدف المقاولون الوحيد.

في المقابل يدخل محمد عودة المواجهة بعناصره الأساسية دون غيابات مؤثرة، حيث يعتمد ذئاب الجبل بشكل كبير على جون أوكولي ومحمد حمدي وعماد فتحي والكولومبي لويس إدوارد، وعبدالله ياسين بالإضافة إلى محمد مجلي وكريم مصطفى وعمر بسام ومحمد سالم.