اخر الاخبار

مسلسل طائر الرفراف..مشهد بديل يثير ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..في واحد من أكثر مشاهد المسلسل التركي “طائر الرفراف” اثارة للجدل قامت أخيراً سيران برد فعل قوي ضد ما يفعله فريد معها و تفضيله لبيلين عليها منذ اليوم الأول في زواجهم.

 مشهد مدته ما يقرب من الخمس دقائق من الحلقة الـ 20 من مسلسل “طائر الرفراف” من بطولة ميرت رمضان ديمير  و عفراء ساراتش أوغلي، و  لكن هذا المشهد كان كفيلاً باثارة ضجة كبيرة عبر مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي، و ربما يتسبب في ارتفاع نسب المشاهدات للحلقة عن الحلقات الماضية.

مسلسل طائر الرفراف :

و هو المشهد الذي قامت فيه سيران بطرد بيلين من القصر و سحقتها من شعرها، حيث انفعلت سيران عليها و داهمت القصر بمنتهى القوة و  قامت بجر بيلين من شعرها على مرآى و مسمع من فريد، الذي وقف يشاهد ما يحدث و  لم يتدخل لانقاذ بيلين و لم يحاول تخليصها من يد سيران، في حين وقف سعيداً  بما يحدث ينتابه الغرور بسبب صراع النساء عليه.

مسلسل طائر الرفراف :

و حين انتهت سيران من طرد بيلين وقفت تهدد فريد بضربه بالعصا و كأنه طفل صغير تركض خلفه والدته لتهذبه، و نال المشهد اعجاب الكثير من المشاهدين  و أكدوا أن هذه هي اللحظة التي انتظروها كثيراً، كي تأخذ سيران موقفاً حاسماً و تفرض شخصيتها بدلاً من الضعف و الاستسلام الذي لا مبرر له أمام فريد و تصرفاته الحمقاء و وقاحته معها منذ اليوم الاول للزفاف.

مسلسل طائر الرفراف :

و لكن المشهد ذاته لم يعجب البعض الآخر الذين رآوا أن  المشهد كان مبالغاً فيه،  و أن سيران إذا فعلت ذلك مع بيلين بسبب غيرتها و هذا بالطبع حقها،  فلم يكن من المناسب أن تهرع خلف فريد و هي ترغب في ضربه بالعصا، لأن ذلك جعل من المشهد يتحول من دراما لكوميدي.

فمثل هذا الموقف لا يمكن أن يتحول إلى كوميدي ، فحين تذهب زوجة لطرد عشيقة زوجها من بيتها و غرفة نومها، فهذا قمة الاهانة و الألم الذي يمكن لامرأة ان تشعر بهم،  و لا يمكن لمثل هذا الموقف أن يجعل المرأة تراه مضحكاً أو تأخذه على سبيل المذاح.

مسلسل طائر الرفراف :

ما قد يشجع الرجال على فعل ذلك مع زوجاتهم على اساس أن  الأمر مضحك، مما يزيد من التقليل من شأن المرأة، و  الاستهتار بمشاعرها.

و ما لا يعرفه البعض أن الجمهور التركي أراد أن تتأخذ سيران موقفاً حاسماً من وجود بيلين معهم بالمنزل، و تسائل كيف يمكنها أن تصمت و تتقبل هذا الوضع،  و كأن عينها مكسورة أمام فريد، و طالب الجمهور بطرد بيلين من القصر على يد سيران بشكل متتالي عبر مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي، ما أوقع كاتبة المسلسل تحت الضغط، و قامت بتغيير آخر مشهد من الحلقة الـ 20، بناءً على رغبة الجمهور و ارضاءً لهم، و هذا ما يحجدث عادةً في المسلسلات التركي، حيث تتغير مسار الأحداث نزولاً عن رغبة المشاهدين و المتابعين، خوفاً من انصراف المتابعين عن المسلسل في تركيا و هم الجمهور الذي يحدد نسبة المشاهدة و من ثم استمرار المسلسل من عدمه.

مسلسل طائر الرفراف :

حيث كان من المفترض أن تنتهي الحلقة الـ 20 من المسلسل على فريد وهو يتحدث مع ايفكات، و  يطلب منها أن تخبر عائلته بأنه يريد الطلاق من سيران، وسيران تسمعه ما يسبب لها صدمة بالطبع، و لكن تم تغيير النهاية و كتابة مشهد شجار سيران مع بيلين نزولاً على رغبة الجماهير.

و لكن لا يعرف أحد صحة هذه الأقاويل من عدمها، حيث كان من المتداول الفترات الاخيرة أن مشهد اعتراف سيران و فريد بحبهم لبعضهم البعض سيكون في الحلقة الـ 21، فكيف يمكن أن يعترف لها بحبه بعد اعلان رغبته في الطلاق و الانفصال عنها ؟