رياضة

إنتر ميلان يعزز صدارة الدوري الإيطالي بثنائية أمام ليتشي

روما – مصر اليوم

 حقق فريق إنتر ميلان فوزا مهما على نظيره ليتشي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

جاء الهدف الأول عبر المدافع بيسيتش في الدقيقة 43  مانحا النيراتزوري التقدم في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل القائد نيكولو باريلا في الدقيقة 78، وتعرض باندا لاعب ليتشي للطرد في الدقيقة 78.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سومير/ الدفاع: بيسيتش، أتشيربي، باستوني، دارميان/ الوسط: باريلا، كالهانأوغلو، مخيتاريان/ الهجوم:  كارلوس، أرناتوفيتش، تورام.

وبهذه النتيجة، عزز فريق انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 44 نقطة من إجمالى 17 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث حقق 14 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 41 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 37 نقطة، بينما يحتل ليتشي المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

ونجح إنتر ميلان في مصالحة جماهيره بعد السقوط الأخير أمام فريق بولونيا بنتيجة 2-1 على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024.

قد يهمك أيضــــاً:

إنتر ميلان يستضيف ليتشي في الدوري الإيطالي لمصالحة جماهيره بعد وداع الكأس

بولونيا يُطيح بحامل اللقب إنتر ميلان من كأس إيطاليا

egypttoday
egypttoday