اخبار مصر

رئيس مركز إطسا بالفيوم يتفقد سير العمل بالمستشفى المركزي

قام المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بمحافظة الفيوم، بجولة تفقدية بمستشفى إطسا المركزي، يرافقه المهندس أحمد جمعه رئيس قسم المتابعة الميدانية بالمركز، وبحضور الدكتور حسام خليل مدير المستشفى.
يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بالمتابعة اليومية لكافة المؤسسات الحكومية والمستشفيات والوحدات الصحية، للتأكد من الإلتزام وتقديم خدمات افضل للمواطنين.
وأوضح رئيس المركز أنه تم التأكد من توافر المستلزمات الطبية بكميات مناسبة وإنتظام حضور الأطقم الطبية، وتقديم الخدمة للمواطنين ومتابعة جاهزية المستشفى لاستقبال الحالات والتعامل معها ومتابعة المخازن والصيدليات والاطمئنان على المرضى، والنظافة وأعمال التعقيم والتخلص الآمن من النفايات، بالإضافة إلى الوقوف على

إنتظام سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض والنوبتجيات.
وتفقد رئيس المركز أقسام الإستقبال والجراحه والأطفال وجراحة السيدات ووحدة الغسيل الكلوي داخل المستشفى، وذلك للاطمئنان على سير العمل داخل المستشفى والتأكد من توافر الادوية والعلاج داخل صيدلية بالمستشفى.
كما التقى “فراج” بالطاقم الطبي المتواجد بالمستشفى واطمئن منهم على توافر كافة مستلزمات الحماية للأطباء والتمريض، وإجراءات مكافحة العدوى بالأقسام المختلفة، وكذا متابعة حالة المصابين والمرضى بالمستشفى.