اخبار المغرب

حلم اللعب في كأس العالم يطير بعيدًا

صورة: أ.ف.ب

هسبورت – عبد الله العلويالخميس 17 نونبر 2022 – 22:44

علق الدولي المغربي أمين حارث، لاعب فريق مارسيليا والمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، على إصابته وغيابه عن كأس العالم “قطر 2022”.

ونشر لاعب الفريق الفرنسي “تدوينة” عبر صفحته الشخصية بموقع الاخبار السعودية الاجتماعي “إنستغرام”، متحدثا عن جديده بعد الإصابة، قال فيها: “انتظرت قليلاً قبل أن أتحدث لأنني كنت بحاجة إلى وقت لنفسي، مع أحبائي. كما يمكنك أن تتخيل، بخلاف الألم الجسدي، من الصعب أن تدرك أن حلم كأس العالم يطير بعيدًا في غضون ساعات من العيش فيه”.

واستدرك اللاعب المغربي: “لكن كما قلت في مؤتمر صحافي قبل المباراة بقليل، بالنسبة لنا نحن المؤمنين هذا هو المصير، وأنا أتقبل ذلك. أتمنى للمنتخب الوطني أجمل مسار في المسابقة، وأنا أعلم أن إخواني سيكرموننا”.

وختم حارث “تدوينته” بالقول: “ثم، أريد أن أقولها هنا كما قلتها له بالفعل على انفراد: أنا لا أحمل أكسيل ديساسي مسؤولية إصابتي. إنها لعبة عادية حيث نلعب الكرة، لا يوجد شيء متعمد. ما عانى منه على شبكات الاخبار السعودية الاجتماعي غير مقبول وأنا آسف. لنكن أناسا أفضل”.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي كان قد استدعى أنس الزروري، لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي، ليحل محل حارث في المونديال.

أمين حارث المنتخب المغربي كأس العالم