اخر الاخبار

هل يستطيع مسلسل الأمانة بموسمه الثالث منافسة المسلسلات اليومية الجديدة ؟

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل الأمانة ..انخفاض كبير في نسب المشاهدات حل بالموسم الثالث من مسلسل “الأمانة” التركي من بطولة خليل ابراهيم جيهان و  سيلا ترك أوغلو، في موسميه السابقين.

حيث تم استبدال البطلة سيلا ترك أوغلو بعد انسحابها من العمل بممثلة الجورجية نانوكا ستامبوليشفيلي، كبطلة للموسم الثالث و الجديد من العمل، لتشارك خليل ابراهيم جيهان في بطولة  المسلسل.

مسلسل الأمانة :

و لاحظ المتبعين للمسلسل  و عشاقه من الوطن العربي تراجع كبير في نسب مشاهداته عن الموسمين الماضيين، و أكدوا أن ذلك بسبب انسحاب بطلة العمل سيلا ترك اوغلو و التي قررت المشاركة في بطولة عمل فني آخر.

حيث اعتبر الكثيرون أن البطلة الجديدة لا تشكل كيمياء فنية مع خليل ابراهيم جيهان و أن الثنائية لا تقارن ابداً بثنائية سحر و يامان أو  خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو، و هذا ما تسبب بشكل مباشر في انخفاض و تراجع نسب مشاهدات حلقات المسلسل بهذا الشكل اللافت، فضلاً عن تغيير القصة التي أصبحت حتى لا تتناسب مع اسم العمل.

مسلسل الأمانة :

و بدأت أحداث المسلسل في موسمه الثالث بعد موت سحر خالة يوسف و الحزن الشديد الذي انتاب يوسف الطفل و  عمه يامان على موت سحر، و لكن جاءت المربية الجديدة للطفل يوسف نانا و بعد أن اضطر عمه لذلك لكي يحاول اخراجه من حالة الحزن الشديدة التي يعيش فيها، و كذلك لأن الطفل يحتاج من يراعاه، و لكن تلك المربية الجديدة الذي بدأ  يامان ينتبه لها ليست مربية و  انما هي شقيقة الطبيب النفسي عزيز التي قُتل و تظن نانا أن يامان هو  الذي قتله، فجاءت للانتقام منه و قتله، و لذلك تسللت بذريعة أنها مربية كي تتمكن من الدخول للقصر و قتله لتأخذ انتقامها، و لكن الطفل الصغير يوسف هو المانع الوحيد امامها، فهي لا تريد أن تقتل عمه الشخص الوحيد الباقي له في تلك الحياة بعد رحيل كل أحبائه.

مسلسل الأمانة :

حققت الحلقة الأولى من الموم الثالث لمسلسل ” الأمانة”  نسبة مشاهدات وصلت إلى  0.94 %، فيما حققت آخر الحلقات المعروضة  نسبة مشاهدة لم تتجاوز الـ 2%،  فهل سيستطيع مسلسل  “الأمانة” اليومي بما حققه من شهرة كبيرة حول العالم أن يصمد بنسب المشاهدات تلك بعد انطلاق عدد من المسلسلات اليومية الجديد خلال الأيام المقبلة منهم مسلسل “المصير” بطولة أركان ميريتش  و “العشق و الأمل” بطولة هاكان دونكل  و ” توبراك و فيدان” من بطولة عثمان ايدان الذي ققدم شخصية سليم في مسلسل الامانة بموسمه الاول ؟