اخر الاخبار

النجم “كريم بنزيما” إلى نادي الاتحاد السعودي… ؟ – عين الوطن


النجم “كريم بنزيما” إلى نادي الاتحاد السعودي… ؟

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي رحيل " كريم بنزيما" عن صفوف الفريق، بعد رحلة طويلة قضاها ضمن صفوفه دامت لـ 14 عامًا، حصد خلالها العديد من البطولات.

وقد اقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

وذكرت الصحفي” توني خوانمارتي” : أن رئيس نادي الاتحاد السعودي “أنمار الحائلي” و”أحمد كعكي” نائبه سيتواجدان في مدريد، طوال اليوم الأحد، من أجل حسم صفقة بنزيما.

وأكد الصحفي إلى أن هناك حالة من التفاؤل تسيطر على الجانب السعودي في حسم صفقة مهاجم النادي الإسباني خلال هذه الزيارة

وحسب ما أكدته عدة تقارير سعودية أن المهاجم الفرنسي قد وافق على العرض المقدم من جانب اتحاد جدة، على الرغم من النفي السابق الذي ذكره بنزيما عن رحيله في الفترة الحالية عن صفوف ريال مدريد.

وقد أكدت قناة الأخبار السعودية، على أن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق مع “كريم بنزيما” ، يتضمن انتقاله لصفوف الفريق بعقد يمتد لموسمين، في صفقة انتقاله وصفتها القياسية.

وبرحيل المهاجم الفرنسي عن صفوف الميرنجي، أصبحت الصفقة أقرب لصالح نادي الاتحاد السعودي، من أجل ضم” بنزيما” لصفوفه في الموسم الجديد.

وقدم نادي نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، عرضًا على بنزيما من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق، مقابل 100 مليون يورو صافي بدون الضرائب في الموسم الواحد.