تكنولوجيا

لعبة Far Cry 7 تستهدف خريف 2025 وتسريبات بالجملة عن قصتها

في وقت سابق من العام الجاري قام الصحفي الشهير Tom Henderson بنشر تقرير أكد فيه عن وجود عنوانين من سلسلة Far Cry قيد التطوير، العنوان الأول هو لعبة Far Cry 7 التي تأتي لتقدم تجربة لعب قصصية فردية، والعنوان الأخر سيكون لعبة جماعية مستقلة تأتي كجزء جديد من السلسلة الشهيرة.

الآن يعود الصحفي الشهير Tom Henderson لينشر تقرير جديد عن لعبة Far Cry 7 وحسب التقرير فإن اللعبة تأتي مع قصة غير خطية وتدور أحداثها حول محاولة اللاعبين إنقاذ أسرهم من جماعة تدعى Sons of Truth، وبما أن القصة غير خطية فيمكن للاعب انقاذ الأسر والعائلات بأي ترتيب يراه مناسب وبدون قيود.

أيضًا التقرير أكد على أن أحداث القصة قد تختلف باختلاف تجربة كل لاعب، وهذا يعني أنه أثناء اللعب يمكن أن تموت بعض الأسر بينما تنجو في تجربة لاعب أخر، ولكي يحقق اللاعب القصة بشكل كامل يجب عليه إنقاذ 100% من الأسر المحتجزة وهي عملية يجب أن تتم خلال وقت معين.

عند إنقاذ الأسرة سيكون لديك 72 ساعة فقط داخل اللعبة وهو الوقت الذي يترجم إلى 24 ساعة من الوقت الحقيقي، ولكن التقرير أكد أن اللعبة مازالت في مرحلة التطوير وقد تختلف بعض هذه الأفكار ولكنها عمومًا ستدور في هذا السياق.

اللعبة ستحتوي على نظام جديد تمامًا وهو نظام الاستجواب ويمكنك من خلال هذا النظام الضغط على الأعداء واستجوابهم في محاولة للحصول على معلومات، يمكن للأعداء التحدث بصدق وإخبارك بالمعلومات التي تحتاجها، أو قد يكذب عليك من تستجوبه ويحاول تضليلك، وبالطبع يمكن أن يظل صامتًا ويمتنع عن الحديث أو حتى قد يحاول الهروب.

تقرير الصحبي هندرسون لم يتوقف عند هذا الحد وقال أن عملية التطوير مسؤولية فريق Ubisoft Montreal وهو الفريق الذي طور أجزاء Far Cry 2,3,4 و5 كما أكد أن الجزء الجديد سيتم تطويره من خلال محرك Massive Entertainment’s Snowdrop على عكس الأجزاء الماضية التي تم تطويرها باستخدام محرك Dunia.

المحرك الجديد يتم من خلاله تطوير عدد كبير من الألعاب القادمة مثل Avatar: Frontiers of Pandora، XDefiant، Star Wars Outlaws إلى جانب عدد من الألعاب الموجودة بالفعل مثل لعبة The Division.

موعد إطلاق Far Cry 7 ونسخة السويتش

في تقرير هندرسون أكد أن اللعبة تستهدف الإطلاق في 2025 وبالتحديد في خريف 2025، أما عن نسخة السويتش فلدينا تسريب من مكان أخر وهو Felipe Lima وهو أحد المسؤولين في Universo المتخصصة في بيع أجهزة نينتندو بالبرازيل.

حسب تصريحات Felipe Lima على موقع تويتر فإن لعبة Far Cry 7 متى انتهت من عملية التطوير وأصبحت متاحة في الأسواق سيتم إصدارها على منصات نينتيندو سويتش 2 من اليوم الأول للإطلاق حنبًا إلى جنب مع الحاسب الشخصي.

وربما تكون هذه التصريحات إشارة إلى اقتراب إصدار النسخة الثانية من منصات السويتش التي حصلت مؤخرًا على عدد كبير جدًا من التسريبات والتوقعات.

حسب التسريبات فإن منصة السويتش الثانية تأتي مع دعم لتقنيات عديدة تمكنها من تشغيل الألعاب بدقة عرض 4K و60 إطار في الثانية مع دعم لتقنية تتبع الأشعة، ولا ننسى أن معظم التسريبات والتقارير أكدت على ظهور الجهاز قريبًا في وقت ما من النصف الثاني من عام 2024.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية تقريرنا حول لعبة Far Cry 7 وكما رأينا من الواضح أن اللعبة تأتي مع أفكار جديدة على السلسلة تعطي اللاعب حرية أكبر في تناول القصة التي تحافظ على سمة الفردية الموجودة في ألعاب Far Cry، نظام الاستجواب الموجود في اللعبة سيكون أبرز ما أريد تجربته في اللعبة عندما تصدر.

?xml>