تكنولوجيا

سوني تطلق مكبر صوت الحفلات الجديد SRS-XV500 بصوتٍ قوي

◼️ طوّر تجربة حفلاتك مع صوتٍ عالي الجودة وجهيرٍ مذهل مع مكبر الصوت SRS-XV500

◼️ بطاريةٌ تدوم طويلاً وتصميمٌ محمول يوفران القوة لحفلك في أي مكان

◼️ أبقِ الليلة مشتعلةً مع مزايا الحفل الممتعة كوظائف الأضواء المحيطة والكاريوكي

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق مكبر الصوت الجديد SRS-XV500، لمساعدة الناس على الاحتفال بصوتٍ أعلى لفتراتٍ أطول، وفي أي مكان. حيث يجمع بين قوة الصوت والإضاءة المدمجة وبطاريةٍ تدوم طويلاً- كما يمكنك توصيل مقبس مايكروفون الكاريوكي لتبدأ ليلتك الغنائية مباشرةً. مع مكبر الصوت SRS-XV500، سيكون لديك كل ما تحتاجه للاستمتاع بالترفيه برفقة أصدقائك وعائلتك.

صوت حفلٍ قوي

اختبر الموسيقى الرائعة على SRS-XV500 بفضل وحدتي X-Balanced Speaker Unit اللتان تقدمان جهيراً قوياً وجباراً بالحد الأدنى من التشوهات إلى جانب مجهارين للترددات العالية يوفران أصواتاً واضحة للغناء وحقلاً صوتياً موسعاً.

احتفل في أي مكان

SRS-XV500 هو مكبر صوت لن يخذلك أبداً نظراً لعمر بطاريته الطويل. فبعد شحنه بالكامل، سيوفر SRS-XV500 ما يصل إلى 25 ساعةً من تشغيل الموسيقى. وإضافةً إلى ذلك، فإن الشحن السريع لمدة 10 دقائق يدوم حتى 2.5 ساعة من زمن التشغيل. ومع وظيفة العناية بالبطارية “Battery Care Function”، لن يكون عليك القلق بشأن الشحن المفرط لمكبر الصوت، مما يجعله جديراً بالاعتماد عليه لفترةٍ أطول.

يتمتع مكبر الصوت XV500-SRS بمعيار IPX4 لمقاومة الماء2، لتتمكن من استخدامه في الخارج بكل ثقة، حتى إذا تساقطت بعض الأمطار.

صُمِّم مكبر الصوت SRS-XV500 مع أخذ سهولة النقل في الاعتبار. ويسهل مقبضه المدمج نقل مكبر الصوت بكل أريحية.

وإضافةً إلى ذلك، يتكيف SRS-XV500 مع أي بيئةٍ نظراً لمرونته في التموضع رأسياً أو أفقياً.

مزايا ممتعة وترفيهية

المتعة لا تتوقف هنا، إذ يمكنك أن تنشد أغانيك المفضلة مع وظيفة الكاريوكي. يمكنك ببساطة توصيل مقبس مايكروفون الكاريوكي وضغط زر التشغيل، لتتاح لك وظيفتا الصدى “Echo” والتحكم الأساسي “Key Control” على اللوحة الخلفية لضبط الصوت بحسب تفضيلاتك. كما يوفر لك منفذ إدخالٍ آخر، ما يعني أن بإمكانك الاستماع بأداءٍ ثنائي برفقة أحد أصدقاءك من خلال مايكروفونٍ ثانٍ أو حتى توصيل جيتار للمزيد من المتعة والمرح. يتمتع كِلا المدخلين بمزجٍ صوتيٍ فردي.

وإضافةً إلى تقديم الموسيقى، يساعد SRS-XV500 أيضاً على خلق جوٍّ رائع في الحفلات بفضل ميزة الإضاءة المحيطة. وسواءً كنت ترغب باستخدام مكبر الصوت بشكلٍ يومي أم للحفلات، يمكنك تخصيص الإضاءة باستخدام تطبيق Fiestable للأجهزة المحمولة.

Sony | Music Center و تطبيق Fiestable

يتوافق مكبر الصوت الجديد SRS-XV500 مع كلٍّ من تطبيقي Sony | Music Center و Fiestable. فمع Sony | Music Center، يمكنك اختيار قوائم التشغيل، وتغيير أنماط الإضاءة وأوضاع الصوت وكل ذلك من على أرض حلبة الرقص. كما يسمح لك تطبيق Fiestable بالوصول إلى مزايا ممتعة تساعدك في خلق جوٍ باهرٍ للحفل، كإنشاء قائمة تشغيل، ومزايا الكاريوكي التي تتضمن تغيير الصوت والصدى، إضافةً إلى أدوات تحكم DJ لإضافة تأثيرات الصوت.

صنع مع مراعاة الجوانب البيئية

صُمِّمت منتجاتنا بحيث لا تقتصر مزاياها على تقديم جودة صوت مميزة فحسب، بل لتراعي الجوانب البيئية أيضاً. حيث استُخدم جزئياً في هيكل مكبر الصوت XV500-SRS البلاستيك معاد التدوير3 والمطور ليستخدم من قبل سوني. ويعكس ذلك سعي سوني لتقليل الأثر البيئي لمنتجاتنا.

التوفر

سيتوفر مكبر الصوت الجديد SRS-XV500 في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الخامس عشر من فبراير 2024.