اخبار البحرين

النفيعي بيوم العمال: مستمرون في المطالبة ببحرنة الوظائف وإحلال الكفاءات

هنأ عضو مجلس النواب إبراهيم خالد البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، بمناسبة يوم العمال العمالي، مؤكداً عظيم اعتزازه بالطاقات البشرية الوطنية ودورها في النهوض بالاقتصاد الوطني وفي تدعيم الاستثمارات المختلفة.

وأكد النفيعي في بيان له، على أهمية المحافظة على العمالة الوطنية وعلى مكتسباتها، خصوصاً بفترة جائحة كورونا، مؤكداً بأن مراحل التحول المختلفة للدولة الحديثة، تشير الى قصص النجاح التي حققت في البحرين بسواعد عمالها المخلصين في شتى الميادين.

ولفت النائب النفيعي الى الدور العمالي المؤثر في الصعود بالشركات البحرينية الكبرى، خصوصا الصناعية منها، لتكون في ركب الشركات الإقليمية والعالمية، مشدداً على ضرورة أن يكون توطين العمالة البحرينية، والكفاءات منها على وجه التحديد، في رأس أولويات هذه الشركات واداراتها التنفيذية.

وبين النفيعي الى أهمية خلق أجواء تنافسية بين الشركات والمصانع والمؤسسات التجارية في توطين العامل البحريني وفي تقديرهم، وبأن تكون الدولة حاضنة لمثل هذه المبادرات والتي سترنو من القطاع العمالي في المملكة، وستحفز أطراف الإنتاج المختلفة لتقديم المزيد من العمل والابداع والتميز والاختلاف.

بالأثناء، ثمن النائب إبراهيم النفيعي الدور المشهود للصفوف الأمامية في الميادين الطبية المختلفة والقطاعات المساندة لهم، وأثر جهودهم البالغ في الحفاظ على حياة الناس وفي حمايتهم من تفشي الفايروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *