فنون

محمد سامي يرد على الصلح مع غادة عبد الرازق بتعليق

رد المخرج محمد سامي على الأنباء التي ترددت عن الصلح مع الفنانة غادة عبد الرازق وإمكانية التعاون معها مجدداً بعد تعليقها على منشور له بحسابه الشخصي إنستغرام.

محمد سامي يرد على مزاعم الصلح مع غادة عبد الرازق
وأكد محمد سامي برد صادم له في برنامج The insider  بالعربي بأنه ليس له علاقة بغادة عبد الرازق نافياً إمكانية التعاون معها قائلاً: “لا هنلتقي ولا حاجة، الله يوفقها ويكتب لها الخير في حالها يعني”.

ونفى محمد سامي إمكانية التعاون معها قائلاً: “العلاقات هترجع لأية؟ والخلافات اللي بينا قديمة، والموضوع لم ينتهي ومليش علاقة بغادة عبدالرازق بقبول أو رفض”.

واعتبر محمد سامي أنه يتخذ خطوات إيجابية في مشواره الفني ولن يعود للحديث عن الخلافات القديمة قائلاً: “الواحد يمشي قدام وبيحقق خطوات إيجابية، ميقعدش يفتش في دفاتره القديمة هيضيع وقته”.

وحول تعليقها على منشور له، قال محمد سامي: “تعليقها كان جميل ومهذب جدًا على شيء إيجابي بنديه للناس، والمنشور اللي كتبته كنت مبسوط وراضي بسعادة أهلي بي، وأنا كنت بحلم أكون مخرج وأنا صغير والحمد لله ربنا حقق لي حلمي”.

وتابع محمد سامي: “أهلي مبسوطين بنجاح مسلسلي وحلمت أن أكون مخرج ومؤلف وحققت حلمي الحمد الله وربنا كرمني”.

غادة عبد الرازق تثير الجدل حول صلحها مع محمد سامي
وكانت غادة عبد الرازق أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية بسبب تعليق مفاجئ لها على إحدى صور محمد سامي عبر إنستغرام وهو ما أثار تساؤلات المتابعين حول الصلح بينهما بعد سنوات من القطيعة بسبب خلاف اندلع بينهما وذلك بعد أن علقت بكلمة “ونعم بالله” رداً على آية قرآنية نشرها

يذكر أن الخلاف بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي يعود لعام 2013 خلال تصوير مسلسل حكاية حياة، بسبب اعتراض الفنانة المصرية على بعض التفاصيل وتطور الأمر إلى مشاجرة أمام فريق العمل.

واتهمت غادة عبد الرازق المخرج المصري بمحاولة الاعتداء عليها قائلة إنها فوجئت على مرأى ومسمع من جميع العاملين بالمسلسل وجميع المارة في الشارع التي كان يتم فيه التصوير باعتداء المخرج محمد سامي عليها بالسب والقذف محاولة الإمساك بها من ملابسها

وفي الوقت نفسه اتهم محمد سامي غادة عبد الرازق باستئجار بلطجية للاعتداء عليه في منزله وتطور الأمر بينهما لتحرير محاضر في أقسام الشرطة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

غادة عبد الرازق حزينة لاختصار مسلسلها في 15 حلقة وتخشى الكوميديا

غادة عبد الرازق ترد على خلافها مع ليلى أحمد زاهر بعد تصريحات والدها