اخبار البحرين

هنأ الكويت باليوم الوطني وذكرى التحرير.. النائب الانصاري: دور إنساني وخيري كبير للكويت الشقيقة

تقدم النائب أحمد الأنصاري بالتهنئة إلى أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد والى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والى الشعب الكويتي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني وذكرى التحرير، متمنياً للكويت الشقيقة دوام التقدم والازدهار والنهضة والامن والاستقرار.

وقال النائب الانصاري أن دولة الكويت الشقيقة سباقة دوماً للعمل الإنساني والخيري ومساعدة الجميع، مؤكدا ان مملكة البحرين وشعبها يعتز بالدور الكويتي الكبير في مساندة البحرين في مختلف المراحل من خلال الدعم الكبير والمساهمة في المشاريع التنموية والحضارية والتي تؤكد معدن الأشقاء الأصيل.

واستذكر النائب أحمد الأنصاري الدور الإنساني للمغفور له صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد رحمه الله، حيث كان للفقيد الكبير الدور الكبير في خدمة الإنسانية حتى تم تقليده في الأمم المتحدة كقائد للعمل الإنساني.

وقال النائب الانصاري أن البحرين تشهد للكويت بالخير حيث كانت سباقة في دعم البحرين من خلال بناء المدارس والمستشفيات والشوارع والبنية التحتية والوحدات الإسكانية إضافة إلى الدور الكبير في برنامج الدعم الخليجي.

ونوه الانصاري بدور الكويت الإنساني والخيري والذي قام به أبناء الكويت والجميع يتذكر الوجيه شيحان الفارسي والذي كان له الدور الكبير في بناء المساجد و الصالات الاجتماعية ودور الأيتام والمستشفيات، إضافة إلى ابن الكويت والخليج البار الشيخ عبدالرحمن السميط والذي كان نموذجا لصاحب الرسالة والعمل الخيري والانساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *