رياضة

طرح الدفعة الثانية من مبيعات تذاكر كأس آسيا قطر 2023

ملاعب – أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا AFC قطر 2023، عن طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباريات البطولة بدءاً من 20 نوفمبر الجاري.

اخبار الاردن
 

ويأتي هذا الإعلان قبل حوالي شهرين من استضافة الحدث الرياضي الذي ينطلق في 12 يناير وتتواصل منافساته حتى 10 فبراير 2024 في تسعة استادات تشهد 51 مباراة بمشاركة عدد من أفضل الفرق في آسيا.

ويمكن للمشجعين شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لبيع التذاكر https://asiancup2023.qa/ar، مع أسعار تبدأ من 25 ريال قطري لتذاكر المباريات في دور المجموعات. وكانت المرحلة الأولى من التذاكر التي طُرحت في أكتوبر الماضي، قد شهدت إقبالاً واسعاً من المشجعين مع تصدّر قطر والسعودية والهند الدول الأكثر شراء لتذاكر البطولة القارية.

ويعكس الإقبال الكبير على شراء التذاكر المكانة الاستثنائية التي تتمتع بها قطر في عالم كرة القدم، وتطلّع المشجعين من قطر وأنحاء المنطقة والعالم لحضور المباريات في استادات مشيدة وفق أحدث المواصفات والاستمتاع بأجواء احتفالية.

وتتصاعد وتيرة التشويق لدى مشجعي كأس آسيا الذين يترقبون انطلاق البطولة وتنافس أربعة وعشرون فريقاً من أفضل الفرق في القارة على اعتلاء منصة التتويج باللقب الآسيوي. ومن المتوقع أن تشهد البطولة المقبلة مباريات ممتعة وعروض كروية رائعة على المستطيل الأخضر، فيما سيحظى المشجعون خارج الاستادات بأجواء مميزة وتجربة ثقافية لا تُنسى.