اخبار البحرين

«الصحفيين» تعقد جمعيتها العمومية وتزكي أعضاء مجلس الإدارة

عقدت جمعية الصحفيين البحرينية صباح اليوم «السبت» جمعيتها العمومية بنادي الخريجين، واستعرض مجلس الإدارة السابق خلال الاجتماع التقريرين الأدبي والمالي للدورة الانتخابية 2021 – 2023.

وفوض أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع مجلس إدارة الجمعية بتحديد أسماء الأعضاء الاحتياطيين.

وبدوره، أكد رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي على أهمية الحفاظ على مصالح الصحفيين والمضي قدماً في تحقيق الأهداف المأمولة.

وقال رئيس الجمعية في كلمة ألقاها خلال انعقاد الجمعية العمومية: يشرفني باسمكم جميعا أن أرفع خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على رعايته الدائمة لمسيرة الصحافة البحرينية وانتصاره الدائم لحرية الرأي والتعبير وأهل القلم والفكر واعتباره الصحافة والإعلام ركنا أساسيًا في مسيرة الإصلاح والديمقراطية والنهضة العامرة بقيادة جلالته حفظه الله ورعاه .

وأضاف: كما أتقدم باسمكم جميعا بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على دعمه ومساندته واهتمامه الخاص بالصحافة والإعلام، واعتباره الصحافة الحرينية شريكا أساسيا في مسيرة التنمية والازدهار .

وانتهز هذه المناسبة لاشيد بدور وزارة الإعلام ووزيرها سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وحرصه على الشراكة مع جمعية الصحفيين البحرينية في النهوض بالرسالة الإعلامية وتذليل كافة العقبات أمام الصحافيين والإعلاميين لتمكينهم من أداء رسالتهم بيسر وسهولة وحرفية .

كما وجه الشايجي تحية لنادي الخريجين قال فيها: تحية خاصة نوجهها من على هذا المنبر، نادي الخريجين الذي شهدت قاعاته وغرفه الخطوات الأولى لتأسيس الجمعية، تحية نوجهها للأخوة والأخوات مؤسسي الجمعية، وفي مقدمتهم سعادة الأستاذ نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشئون الاعلام، كما نتقدم بالشكر إلى سعادة الأخ العزيز عبداللطيف الزياني رئيس النادي وإلى أعضاء مجلس الإدارة وكافة أعضاء النادي على تعاونهم الدائم مع جمعية الصحفيين .

وختاماً تقدم الشايجي بالشكر الجزيل لأعضاء الجمعية العمومية: ويسعدني أن أرحب بكم في تجمعنا هذا ، واشكركم على حضوركم وعلى حرصكم على هذا التجمع المهني، كما أشكر لكم الثقة التي منحتموني إياها وأتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة الجديد لتحقيق طموحاتكم وتطلعاتكم كلما أمكن ذلك وبروح الفريق الواحد .

مؤكدًا في السياق ذاته أهمية التكاتف في هذه الأوقات الصعبة التي يشهدها العالم بشكل عام والصحافة تحديدًا، وأهمية تعزيز المكتسبات من خلال التعاضد بين الجميع، وتمثيل الجسم الصحفي من خلال الجمعية ككيان مهني واحد، بهدف النهوض بالصحافة البحرينية.

عقدت جمعية الصحفيين البحرينية صباح اليوم «السبت» جمعيتها العمومية بنادي الخريجين، واستعرض مجلس الإدارة السابق خلال الاجتماع التقريرين الأدبي والمال……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com