رياضة

إدارة القطن تحفز لاعبيها بالمكافآت وتهدد مدربها بالإقالة قبل مواجهة الأهلي


الشروق


نشر في:
الأربعاء 15 مارس 2023 – 12:50 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 15 مارس 2023 – 12:50 م

قررت إدارة نادي القطن الكاميرون تحفيز لاعبيها قبل مواجهة النادي الأهلي، بالمباراة المُقرر إقامتها مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأفادت تقارير صحفية كاميرونية أن إدارة القطن استقرت على زيادة المكافأة المالية المرصودة للاعبين حال الفوز بالمباريات الكبيرة من 300 ألف فرانك إلى 400 فرانك، من أجل تحفيزهم على الفوز بمباراة الأهلي المقبلة.

كما أفادت تقارير صحفية كاميرونية أن إدارة القطن عقدت مساء يوم الأحد الماضي اجتماعًا، شهد حضور رئيس النادي مع الجهاز الفني للفريق واللاعبين.

وطالبت إدارة نادي القطن جابريال هامان، المدير الفني للفريق بتصحيح المسار والعودة للنتائج الإيجابية في الثلاث مباريات القادمة، مع إمكانية اتخاذ قرارًا بإقالته رفقة جهازه المعاون خلال الأيام المقبلة، حال عدم حدوث ذلك.

ولا يملك فريق القطن أي فرصة في التأهل للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام صن داونز والأهلي والهلال (مرتين) في أول أربع جولات من دور المجموعات.

وتمثل مباراة القطن الكاميروني المقبلة أهمية كبيرة بالنسبة للنادي الأهلي، وذلك لعدة أسباب، أهمها تعويض الهزيمة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وإحياء أمل التأهل للدور المقبل.

ويحتاج الأهلي للفوز على القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل في مدينة جاروا، مع هزيمة أو تعادل الهلال السوداني على ملعبه أمام ماميلودي صن داونز يوم السبت، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور المقبل، حيث سيحتاج حينها للفوز فقط بفارق هدفين على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة بالقاهرة.