اخبار البحرين

«بتلكو» تدشّن فرعها الجديد في الزلاق بمفهوم فريد من نوعه

أعلنت شركة بتلكو عن افتتاح فرعها الجديد في منطقة الزلاق بمفهوم فريد من نوعه على مستوى قطاع الاتصالات بمملكة البحرين، وقد تم تجهيزه لاستضافة الزبائن داخل الفرع بالإضافة الى خيار انجاز المعاملات من السيارة. ويتميّز الفرع الجديد باعتماده وسائل الدفع الإلكتروني بشكل حصري، متماشياً بآخر الصيحات العالمية في عمليات الدفع الرقمي. ويعتبر هذا الفرع الأول بالمملكة الذي يخدم الزبائن على مدار الساعة خارج مطار البحرين الدولي.

يقع فرع بتلكو الجديد في منطقة الزلاق، وهي تعد من المناطق الحيوية والمتنامية بشكل متسارع. ويمتاز الفرع بقربه من حلبة البحرين الدولية وجامعة البحرين وبجانب عدد من المرافق السياحية والتجارية الجديدة التي يتم تشييدها حاليًا مثل مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وقد تم تصميم الفرع بنمط عصري وذكي ليمنح الزوار تجربة مُميزة وسلسة، وليعرض لهم مجموعة واسعة من أحدث المنتجات والخدمات المقدمة من بتلكو، بجانب توفّر جهاز الخدمة الذاتية لتعزيز سهولة الخدمات.

وفي حديثه حول الفرع الجديد، صرح السيد ميثم عبد الله، مدير عام قطاع المستهلكين لدى بتلكو قائلًا: «انطلاقًا من سعينا المستمر لتوفير تجربة رائعة ومُميزة للزبائن الأعزاء، يسرنا جدًا إطلاق أحدث فروعنا في المملكة بمفهوم ثنائي حيث ان الخدمات تقدم داخل الفرع وكذلك من خلال شباك خدمة السيارات. ويمتاز فرع بتلكو الجديد بموقع استراتيجي في منطقة الزلاق، حيث يتيح لنا تلبية احتياجات شريحة واسعة من الزبائن الأعزاء من سكان وزوار هذه المنطقة المنتعشة.

وأختتم السيد ميثم بقوله: « وعلى الرغم من تقدمها الرقمي بتلكو لازالت تهتم بإثراء تجربة الزبائن وجهًا لوجه ويأتي تدشين هذا الفرع بالتزامن مع تزايد تطبيق الإجراءات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة بالمجتمع البحريني في فترة الجائحة.»