اخبار البحرين

رئيس النواب يهنئ جلالة الملك وولي العهد رئيس الوزراء بمناسبة فض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي السادس

رفع معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي السادس.

مشيدا معاليه وباسم السادة النواب، بالاهتمام الملكي السامي الدائم لأعمال مجلس النواب، وعلى الدعم والمساندة التي يحظى بها المجلس من لدن جلالة الملك المعظم أيده الله، بهدف تحقيق ما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين وشعبها الكريم.

معربا معاليه عن بالغ الفخر والاعتزاز للرعاية الملكية السامية للصرح الديمقراطي العريق، الذي يعد أحد ثمار المشروع الإصلاحي، مؤكدا تجديد العهد والوفاء لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، والسعي الدؤوب إلى تحقيق الرفعة والرقي لمملكة البحرين وابناءها الكرام. سائلا المولى عز وجل أن يحفظ جلالته، ويمتعه بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

كما ورفع معالي رئيس مجلس النواب، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي السادس.

مشيدا معاليه بحرص واهتمام سموه على تعزيز التعاون البناء بين السلطة التتنفيذية والسلطة التشريعية، والتوجيهات الكريمة والمتابعة الحثيثة للارتقاء بالعمل الوطني المشترك، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، وما تم تحقيقه من إنجازات لصالح الوطن والمواطنين، في ظل الرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم حفظه الله.

سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه، ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

رفع معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المع……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com