رياضة

لمنع تكرار أزمة ساسي.. الزمالك يتخذ خطوة في طريق حفظ حقوقه ومنع هروب لاعبيه





























لمنع تكرار أزمة ساسي.. الزمالك يتخذ خطوة في طريق حفظ حقوقه ومنع هروب لاعبيه | كورة١١






































يسعى مسئولو مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلى الحفاظ على حقوق النادي في استمرار جميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري في شهر أغسطس المقبل، وعدم الرحيل بنهاية شهر يونيو.

وكشف الإعلامي مجدى عبد الغنى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر، أن مسئولو الزمالك قاموا بإرسال خطابات رسمية لجميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بإنهم ملزمون بالاستمرار مع الفريق لحين انتهاء الموسم، وأن الرحيل في أي موعد قبل نهاية الموسم يعد هروب، وسيكون الزمالك صاحب الحق في شكوى اللاعب.

وكان المغربي أشرف بن شرقى جناح الزمالك، أخطر إدارة القلعة البيضاء، أن تعاقده سينتهى بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق، بغض النظر عن عدم انتهاء الموسم الكروي من عدمه، وهو الأمر الذي سبق وحدث مع التونسي فرجاني ساسي الذي رحل في نهاية شهر يونيو وقبل أن ينتهى الموسم في مصر، وانتقل لصفوف الدحيل القطري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.