اخبار البحرين

محافظ المحرق يشيد بالمرأة البحرينية ويبارك للوزراء الثقة الملكية


رفع محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم والأهالي خالص التهاني والتبريكات الى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، حيث استذكر الأهالي خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق المكاسب والانجازات التي حققتها ولا تزال تحققها المرأة البحرينية في ظل رعاية جلالة الملك المعظم وجهود المجلس الأعلى للمرأة.

ووجه المحافظ الشكر للوزارات والمؤسسات التي عملت على نجاح كافة الأحداث التي اتسضافتها المملكة بدءا من استضافة شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان مرورا بالانتخابات التشريعية والبلدية وكذلك ومعرض الطيران ومركز المعارض الدولي وصولا إلى الإستعدادات للاحتفال بأعيادنا الوطنية المجيدة.

من جانبه أشاد العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق بجهود وزارة الإعلام التي واكبت العرس الوطني ونقلت الانتخابات منذ ساعات الصباح الباكر ولغاية الإعلان عن النتائج، مشيدا بالشفافية الاعلامية والبرامج التلفزيونية والاذاعية وكذلك الصحفية ووسائل التواصل الإجتماعي.

وشهد المجلس حضور الفائز في الدائرة الثانية بمحافظة المحرق في الانتخابات النيابية حمد فاروق الدوي، الذي أشاد بجهود رجال الأمن والادارة العامة للمرور في التنظيم.

ووجه الأهالي تهانيهم لكافة المترشحين بالانتخابات النيابية والبلدية، مؤكدين بأن الجميع رابح من خلال مشاركتهم بالانتخابات، والتي دلت على وعي المترشحين ووطنيتهم من خلال الإطروحات والبرامج الإنتخابية.

وأشار السيد جعفر حبيب الخراز الى مشاركة كبار السن من الجنسين والتي مثلت أعظم الصور في المحبة والولاء للوطن وقيادته.

بينما عبر السيد محمد المطوع والسيدة حنان سيف بفخرهم بالمشاركة عبر الترشح بالانتخابات، مؤكدين وضع أيديهم وتعاونهم مع الفائزين لخدمة الأهالي.

وأشاد الدكتور عبدالعزيز صويلح والسيد خالد الزياني بإحترافية التنظيم التي جعلت من عملية الإقتراع والتصويت لاتتجاوز الدقيقة الواحدة بكافة مراكز التصويت بالدوائر وكذلك المراكز العامة.

 
رفع محافظ محافظة المحرق السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم والأهالي خالص التهاني والتبريكات الى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهي……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com