رياضة

بعد تصرفه المشين.. كولر يتخلى عن نجم الأهلي بعد غضب الخطيب

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن إدارة النادي الأهلي، قررت تجميد لاعب الفريق الأول، ورحيله عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري.

إيقاف برونو سافيو

وأضاف إيهاب الكومي خلال برنامج “ملعب البلد”، الذي يقدمه على قناة “صدى البلد”، إن هناك قرارًا غير معلن بتجميد البرازيلي برونو سافيو.

وذلك بعدما علمت الإدارة أن اللاعب قد تسبب في أزمة في استقدام مواطنه جوستافو سوزا.

إذ اكد سافيو لمواطنه  أن الأمور في مصر غير مستقرة بشأن المرتبات بالنسبة للاعبين الأجانب وهو ما جعل جوستافو يتراجع عن اتمام تعاقده مع الأهلي.

وأوضح الكومي، إن إدارة الأهلي علمت بتلك التفاصيل عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وهو ما تسبب في حالة غضب من الإدارة.

شرط كولر لبيع سافيو

وأضاف “استطلعت إدارة الأهلي رأي كولر حول احتياجه الفني للاعب إلا أن المدرب السويسري أكد لهم بأنه ليس في أولوياته ولا يمانع بيعه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مع الابقاء على بيرسي تاو، بشرط عدم اصابته مجدداً واجراء كشف طبي شامل عليه بنهاية الموسم”.

كولر يطلب تقريراً دورياً عن ثنائى الأهلى المُصاب بالصليبى

وعلى جانب آخر، طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تقريراً دورياً عن الثنائي المُصاب بالرباط الصليبي أكرم توفيق وكريم فؤاد.

حيث يحرص المدير الفني على متابعة حالة الثنائي ومعرفة تطورات برنامجهما التأهيلي.

ويُقدم المدير الفني لهما كل سُبل الدعم المعنوي من أجل الإنتهاء من البرنامج العلاجي والعودة للمشاركة في المباريات.

قندوسي جاهز للمشاركة

تسلّم النادي الأهلي مؤخراً بطاقة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الجديد الذي تم التعاقد معه مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

وقام النادي الأهلي بقيد القندوسي في قائمته المحلية والإفريقية.

ووافق الأهلي في وقت سابق على بقاء القندوسي مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة أفريقيا للمحليين المُقامة حالياً في الجزائر.