اخبار مصر

إزالة حالة تعدِ على أراضي زراعية.. وفك شدة خشبية لبناء عقار مخالف بكفر الشيخ


محمد نصار


نشر في:
الأحد 7 مارس 2021 – 2:25 م
| آخر تحديث:
الأحد 7 مارس 2021 – 2:25 م

شهدت مدينتا الحامول وبلطيم، اليوم الأحد، إزالة حالة تعدٍ على أراضي زراعية، وحالة بناء عقار مخالف، وتم وقف التعدي وإزالة التعديات.

وتابع جمال يونس رئيس مركز ومدينة الحامول، تنفيذ إزالة حالة تعدٍ في المهد على الأرض الزراعية ببمساحة 80 مترا بقرية 58 الخاشعة، عبارة عن بناء بالبلوك الأبيض، وتم تنفيذ الإزالة حتى مستوى سطح الأرض، وتسليم الأرض خالية من أي تعدي لجهة الولاية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وقسم الإزالات.

وأشرف أحمد السنوسي رئيس مركز ومدينة بلطيم، على أعمال فك شدة خشبية ومصادرة مواد البناء معدة؛ لإقامة دور ثانِ علوي لعقار مخالف بقرية مرتضى التابعة للوحدة المحلية لقرية الشيخ مبارك، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ووجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، رؤساء الوحدات المحلية بالمرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز لرصد أية مخالفات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين في المباني أو المتعدين على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة.

وأشار إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة، وتطبيق القانون عليهم وتفعيل الإجراءات بالتحويل المباشر للنيابة العسكرية، وفرض النفقات المالية للإزالة على المخالفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *