منوعات

منتجع ون آند أونلي ون زعبيل دبي يستقبل ضيوفه 1 ديسمبر موسوعة المسافر

يستعدّ منتجع ون آند أونلي ون زعبيل دبي، الذي يستكنّ بين أحضان إحدى المدن الأكثر حيويةً في العالم، لاستقبال ضيوفه اعتبارًا من 1 ديسمبر المقبل.

ويُعتبر هذا المنتجع أوّل منتجع مدني عمودي ينضوي تحت راية العلامة الفندقية فائقة الفخامة، ون آند أونلي، يشكّل هذا المنتجع الأفقي تحفة معمارية عصرية بامتياز.

ويستكنّ المنتجع بين ربوع مشروع ون زعبيل الذي ابتدعته أنامل المهندسين المعماريين من شركة نيكين سيكي، فيرتفع شامخًا في حيّ زعبيل الحصري ليوفّر إطلالات خاطفة للأنفاس على أفق مدينة دبي المتلألئ.

تطرح ناطحات السحاب المزدوجة في ون زعبيل مفهومًا جديدًا جريئًا للابتكار والطموح، إذ تتقاطع مع “ذا لينك” الذي يُعدّ أطول مبنى معلّق في العالم، لا بل أيضًا منصّة سابقة لعصرها تبدو لناظرها بأنّها تطفو على ارتفاع 100 متر فوق الأرض.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة إلى علامة “ون آند أونلي”، يقدّم المنتجع مجموعة فريدة من الأجنحة التي توفر إطلالات باهرة، ويوفر الجناح البانورامي إطلالات بانورامية على أفق مدينة دبي الذي يشهد تطورًا مستمرًا.

أما الجناح الملكي فيحتضن ثلاث مساحات عيش مختلفة، بما فيها لاونج فائق الفخامة مع استراحة مستقلّة، وصالة جلوس تتّسع لــ 10 ضيوف، إضافة إلى غرفة جلوس خاصة.

ويحتضن المنتجع مجموعة من المساحات الممتدّة على طابقَين، بما فيها جناح سما دوبلكس المتميّز وفيلا ون؛ يفترش بنتهاوس فيلا ون مساحة 755 مترًا مربعًا، ويُعيد إحياء الفلل الشاطئية التي تتميّز بها علامة “ون آند أونلي” بحلّة عربيّة معاصرة.

وتضم فيلا ون غرفتَي نوم، ومجلسًا أنيقًا (ردهة استقبال)، ومسبحًا خارجيًا، وسينما وناديًا رياضيًا، كما تقدّم مزايا حصرية بما فيها خدمة مضيف خاص، وجلسات تدريب شخصي، وعلاجات سبا، ناهيك عن خدمة طاهٍ خاص داخل الفيلا.

ويشكّل مبنى ذا لينك وجهة عصرية مزدهرة مستوحاة من شوارع نيويورك وهونغ كونغ التي تعجّ بالمطاعم وتزخر بالأجواء النابضة بالحياة.

وستقدّم هذه المنصّة العائمة مفاهيم طعام استثنائية لطهاة حائزين على نجوم من دليل ميشلان، ومنهم كل من آن صوفي بيك، والثنائي بو سونغفيزافا وديلان جونز، ومحمد غورس، وباكو موراليس، وتيتسويا واكودا.

كما يضمّ هذا العنوان مطعمًا يفتح أبوابه طوال اليوم، وتجارب تفاعلية ومكاناً متلألئاً للحياة الليلية، يُطلق عليه اسم “سفير” ويقدم للضيوف أجواء سهر رائعة.

وعلى سطح مبنى ذا لينك، تتربّع استراحة تاباساكي الشاطئية المحليّة من علامة ون آند أونلي التي تمنح الضيوف إمكانية الوصول إلى المسبح مترامي الأطراف الأطول في الإمارات والأكواخ المريحة.

وفي الطابق الرابع، يوفر ذا غاردن في الهواء الطلق منتجعًا شاطئيًا يتناسب مع البيئة العمودية للفندق وسط مناظر خضراء استوائية غنّاء، مع مسبح عائلي على شكل بحيرة واستراحة كائنة في المسبح.

ويحتضن طابق ذا غاردن مطعم ستريت سو للشيف دابيز مونيوز ومطعم أنداليمان الذي يشتهر بتقديم أشهى الأطباق الإندونيسية.

وعلاوةً على ذلك، سيضمّ المنتجع عيادة سبا لتجديد الطاقة، ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بأحدث المعدات، ونادي كيدز أونلي للصغار، ومتاجر فاخرة.

وسيشمل منتجع ون آند أونلي زعبيل أيضًا قاعتَين للحفلات الفاخرة، وست قاعات للاجتماعات، وناديًا خاصًا في الطابق ال53، ناهيك عن حديقة للفعاليات في ذا غاردن مع إطلالات آسرة على المدينة.