رياضة

أول تعليق من أنشيلوتي بعد تتويجه بجائزة أفضل مدرب لعام

مدريد ـ مصر اليوم

 علق المدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تتويجه بجائزة أفضل مدرب لعام 2022 التي تقدمها صحيفة أس الإسبانية.وقال أنشيلوتي: “دوري الأبطال هو أهم وأحب المنافسة لجميع الفرق، هناك أشياء أخرى مهمة جداً، مثل كأس الملك أيضا، فزنا بها 2014 وكنا متحمسين للغاية، سنقاتل من أجل كل شيء خلال هذا الموسم، الأمر معقد، لكن يجب أن نحاول”.

وكشفت تقارير صحفية برازيلية عن ترشيح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني من أجل قيادة منتخب البرازيل في الفترة القادمة، خلفًا للمدرب المستقيل تيتي عقب خروجه من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأفادت صحيفة UOL البرازيلية، أن أنشيلوتي يتواجد ضمن المرشحين لتدريب منتخب البرازيل، وتم التواصل معه بالفعل، في ظل رغبة مسؤولي السيليساو في خوض مغامرة التعاقد مع مدرب أوروبي.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي أخبر الاتحاد البرازيلي أنه يريد إنهاء الموسم مع ريال مدريد، وسيوافق على عرض البرازيل فقط في حال كان عمله يبدأ منذ شهر يونيو 2023، كما أن راؤول المرشح الأبرز لخلافته.

آخر تطورات تعيين مدرب البرازيل
وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية برازيلية عن آخر التطورات في تحرك الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، من أجل تعيين المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، لخلافة تيتي بعد أن استقال من تدريب السامبا بشكل رسمي عقب الخروج من دور ربع النهائي على يد منتخب كرواتيا.

وأكدت صحيفة UOL البرازيلية، أن نيمار وداني ألفيس وتياجو سيلفا باعتبارهم الثلاثي الأبرز من قادة المنتخب البرازيلي، يضغطون من أجل تعيين فرناندو دينيز مدربًا للبرازيل في الفترة القادمة، خلفًا لـ تيتي.

وبحسب التقارير، فإن هناك تأييد داخل غرف الملابس لهذا الطلب، من جانب بعض اللاعبين الآخرين بمنتخب البرازيل، مثل أنتوني وبرونو جيماريش.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أنشيلوتي يشكو من التحكيم في مواجهة قادش في الليغا

أنشيلوتي ينفي حصول بنزيمة على راحة ليتمكن من المشاركة في المونديال

egypttoday
egypttoday