اخبار السعودية

كنتاكي: مقتل 5 في إطلاق نار.. من ينقذ أمريكا من السلاح المنفلت ؟ – أخبار السعودية

أعلنت إدارة شرطة مدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية أن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ستة آخرون في إطلاق نار وقع في مصرف وسط المدينة اليوم (الإثنين). وأفادت الشرطة في بيان عقب تأكيد وقوع الهجوم أن مطلق النار قُتل، دون الخوض في التفاصيل. ولم يتضح بعد ما إذا كان المهاجم من بين القتلى الخمسة. وقال نائب رئيس شرطة لويفيل بول همفري للصحفيين «لا نعرف بالضبط ظروف موته في هذا الوقت».

وذكرت الشرطة أنها تحركت في غضون دقائق من تلقيها تقارير عن مهاجم في نحو الساعة (12:30 بتوقيت جرينتش) في مصرف «أولد ناشيونال بنك» بالقرب من ملعب سلاجر فيلد للبيسبول في وسط المدينة التي يقطنها 625 ألف نسمة. فيما لفت مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) إلى أن وكلاءه اتجهوا إلى مكان الحادثة.

وقال شاهد عيان لقناة (دبليو.دي.آر.بي) المحلية التابعة لشبكة فوكس التلفزيونية «كنت متوقفا في إشارة مرور، وأول شيء رأيته أنه كان هناك رجل عبر الشارع عند التقاطع وانبطح عند مدخل فندق».

وقال حاكم ولاية كنتاكي آندي بشير إنه توجه إلى المدينة عقب إطلاق النار.

وفي أواخر مارس الماضي قُتل ما لا يقل عن ثلاثة أطفال وثلاثة بالغين في إطلاق نار عند مدرسة خاصة في ناشفيل بولاية تنيسي الأمريكية، قبل أن تطلق الشرطة النار وتقتل المهاجمة التي يبدو أنها فتاة مراهقة. وقال المتحدث باسم شرطة ناشفيل دون أرون إن مطلقة النار كانت تحمل على الأقل بندقيتين شبه آليتين ومسدساً. وأطلق شرطيان من فريق مكون من خمسة أفراد النار عليها.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);