اخبار مصر

رئيس أسوان: أسامة نبيه اعتذر عن تدريب الفريق بعدما اتفقنا على الجهاز المعاون


الشروق


نشر في:
السبت 5 نوفمبر 2022 – 1:48 ص
| آخر تحديث:
السبت 5 نوفمبر 2022 – 1:48 ص

أكد الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان أنه أتم الاتفاق مع أسامة نبيه، المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك لتدريب الفريق النوبي وخلافة ربيع ياسين، قبل أن يتفاجأ بتراجع الأخير عن ذلك الاتفاق.

وقال الشافعي صالح في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: “لم نحدد مدير فني حتى الآن، وهناك اجتماع منعقد بين لجنة الكرة ومجلس الإدارة لحسم ذلك الملف”.

وأضاف: “أسامة نبيه ؟ (كلمناه وكان كلامنا معاه من البداية واضح تمامًا وقال انا مخلص نفسي وهاجي، وعرض علينا جهاز محترم واتفقنا معاه على كل التفاصيل، وكان المفروض يبقى فيه رد منه النهاردة) “.

وتابع:” (حرفيًا ده اللي حصل، أنا اللي اتكلمت معاه محدش تاني اتكلم.. الراجل جه النهاردة اعتذر لظروف خاصة، اللوم عليه المفروض إن انت راجل إن لم تكن واثق تمامًا إنك هتخلص نفسك وهتيجي أسوان مكنتش فتحت معانا الحديث يعني) “.

وواصل رئيس أسوان: “بدأنا المفاوضات مع أسامة نبيه منذ أول أمس الأربعاء، وأبدى الموافقة وشكّل معنا الجهاز الفني، واتفقنا على كل التفاصيل معه، وتشكيل الجهاز الفني موجود، وهو محمود فايز، مدرب عام، وأحمد عبد المقصود، مدرب مساعد، وأسامة عبد الكريم، مدرب حراس مرمى، وأسامة إسماعيل، مخطط احمال”.

وأتم رئيس أسوان: ” وصلنا مع أسامة نبيه لرقم كان مرضيًا بالنسبة له واقتنع به، أما عن استئذان إدارة الزمالك، فأسامة نبيه لم يطلب منّا ذلك، وقال (أنا هخلص كل الأمور).. (لما كان يديني القرار النهائي كنت هرجع أنا لإدارة الزمالك طبعًا، دي حاجة مش هتفوتني) “.

وكان نادي أسوان قد قرر فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب ربيع ياسين بعد الهزيمة في أول 3 جولات من الدوري، أمام فرق الاتحاد السكندري والنادي الأهلي وغزل المحلة، مما جعله يقبع في قاع جدول الترتيب.