اخبار مصر

تعرف على شخصية بعيدة عن الكوميديا قدمها أحمد مكي قبل «الاختيار 2»

منذ طرح الإعلان التشويقي لمسلسل «الاختيار 2»، والفنان أحمد مكي يخطف أنظار جمهوره ومحبيه لعودته مرة أخرى للدراما التلفزيونية في شهر رمضان.

وجاءت عودته هذا الموسم، بشكل مختلف عن ما قدمه في الأعمال الكوميدية التي اشتهر بها وحقق نجاحًا كبيرًا فيها سواء على مستوى الدراما التلفزيونية أو في الأفلام السينمائية.

 

ومع عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار 2 بداية شهر رمضان وبمشاركة الفنان كريم عبد العزيز، إستطاع المسلسل أن يحقق نجاحًا ونسب مشاهدة عالية لدى الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل الجمهور مع أداء الفنان أحمد مكي، والذي جاء ليؤكد موهبته الحقيقية في تجسيد كافة الأدوار وليست الكوميدية فقط.

وظن الجمهور بأن تجسيد مكي لشخصية «الضابط يوسف الرفاعي» خلال أحداث المسلسل هو المرة الأولى التي يجسد فيها شخصية بعيدة عن الكوميديا إلا أن ذلك غير صحيح، إذ ابتعد الفنان أحمد مكي الكوميديا خلال مشاركته في الفيلم السينمائي «ليلة البيبي دول».

وعرض فيلم «ليلة البيبي دول» عام 2008 من تأليف عبد الحي أديب وإخراج عادل أديب وشارك فيه مجموعة من كبار النجوم مثل الفنان الراحل محمود عبد العزيز والفنان الراحل نور الشريف، ليلى علوي، جمال سليمان، جميل راتب، محمود حميدة، سلاف فواخرجي وأخرون.

وجسد أحمد حلمي خلال أحداث الفيلم شخصية سائق التاكسي «زغلول»، والذي يستقل التاكسي الخاص به الإرهابي «عوضين الأسيوطي» والذي جسد شخصيته الفنان الراحل نور الشريف، وإتسمت الشخصية التي أداها أحمد مكي خلال أحداث الفيلم  بأنها شخصية من الطبقة الشعبية المكافحة في الحياة.

وأشاد المخرج بيتر ميمي بأداء الفنان أحمد مكي خلال أحداث مسلسل الاختيار 2، وقال المخرج بيتر ميمي، إن الفنان أحمد مكي ممثل موهوب، رغم أن كل أعماله كانت كوميدية، وتعب كثيرا أثناء التصوير في الفترة الأخيرة، فضلا عن تدريبه على دوره في المسلسل، «اشتغل على التحركات ومسك السلاح واشتغل على نفسه فترة كبيرة جدًا»،وأضاف «ميمي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، أن مكي حضر للدور جيدًا، «إن شاء الله تكون حاجة جديدة على مكي، والناس كلها تتفاجئ بيها، مكي عشان فيه جزء كبير ظهر ضابط عمليات خاصة، كان فيه تدريب شديد جدًا ليه».

وأوضح «بيتر» أن مكي خاض تدريبات عنيفة جدًا على مسك كل أنواع الأسلحة، «عشان يبقى فيه جزء من المصداقية، يبقى لازم كل حاجة تبقى مضبوطة، كريم عبدالعزيز تدرب أيضًا على مسك السلاح وعلى دوره في المسلسل، فالمسلسل يحكي أحداث ما بعد 2013 وحتى 2021».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *