رياضة

غضب عارم.. شوبير يكشف تفاصيل الاجتماع الطاريء بين الخطيب وموسيماني

يبدو أن الأجواء أصبحت متوترة داخل النادي الأهلي وخاصة بين محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة في القلعة الحمراء وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ودعا الخطيب موسيماني لاجتماع طارئ بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع موسيماني

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: هناك حالة من الغضب داخل إدارة النادي وشركة الكرة بسبب تأخر عودة موسيماني للقاهرة عقب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي كان يوم 30 مايو الماضي.

وأضاف: هناك علامات استفهام داخل مجلس إدارة الأهلي حول تأخر عودة موسيماني خاصة أن هناك مباراة يوم 12 يونيو الحالي في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر أمام فريق المصري بالسلوم ثم مواجهة أمام إيسترن كومباني يوم 17 من الشهر نفسه في الدوري.

وواصل شوبير: الاجتماع سيكون به حوار عنيف من طرف المسئولين بالأهلي بصرف النظر عن ما سيصدر من الأهلي في بيانه الرسمي.

وأكمل: الأهلي لعب مباراة ودية أمام الدفاع الجوي ولم يشارك بها موسيماني ومن المتوقع عودته بعد يومين ولن يقود التدريبات بشكل كامل قبل المباراة المقبلة.

واختتم: لن يكون هناك قرارات من إدارة الأهلي بإقالة موسيماني أو شيء من هذا القبيل ولكن سيكون هناك اعتراض عن ما يحدث.

وتواجد موسيماني في الأيام الماضية في المغرب للمشاركة في دورة تدريبية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وبمشاركة عدة مدربين من القاهرة السمراء.