رياضة

حجازي قيادي بمرتبة عالية – صحيفة اتي تايقرز

 

متابعة / يحيى بيه

سخر الحاجز أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خبرته في قيادة دفاع العميد من خلال الجولات الثلاث الماضية للدوري السعودي( روشن) حيث شارك مع زملائه في حماية مرمى فريقه من اي هدف وخرج بشباك نظيفة حتى الآن .

حجازي قائد محنك داخل الملعب و خارجه و من النادر أن تجد مواصفات هذا اللاعب في الملاعب الحالية، للدرجة التي تظن انها اختفت منذ فترة طويلة سواء في الاندية السعودية أو نادي الاتحاد خاصة لو عدنا للذاكرة ستجد الاسطورة محمد نور و حجازي يتشابهان في اغلب المميزات القيادية بشكل عام.

القائد حجازي يتمييز باللعب الحماسي، والانقضاض على الخصوم، واصطياد الكرات العالية ، وقطع الكرات الأرضية بالاضافة الى تميزه بالتسجيل عن طريق الكرات الرأسية مستفيدًا من طول قامته و والارتقاء المميز و تمركزه الجيد في منطقة الجزاء.

وقد شارك حجازي أساسيًّا في الثلاث الجولات الماضية بعدد دقائق بلغ 270، ووفقًا لموقع وأرقام رابطة دوري المحترفين، سجل هدفًا، وقدم 130 تمريرة ناجحة، بدقة 85 في المئة، وشتت 17 كرة، وقطع اربع كرات وحصل بطاقة صفراء في مباراة الرائد .
الجدير بالذكر أن القائد أحمد حجازي يتم اختياره من قبل وسائل الإعلام بعد كل مباراة يلعبها إذ يتحدث دائما بفكر عالي واحترافي وبمنطق واضح، وقد ذكر بأن “الفريق في تحسن من مباراة الى أخرى وبدأ الانسجام واضح بين اللاعبين خاصة مع طريقة
المدرب الجديدة وسندخل كل مباراة للحصول على الثلاث نقاط لتكون البداية جيدة حتى يستمر تصاعد المستوى و الإستمرار في المنافسة”.

تدقيق: علي إبراهيم

صورة يحيى بيه