منوعات

فيديو خالد كامل وهناء .. فضحية هناء أحمد الشناوي مع خالد كامل – وكالة البوصلة الإخبارية

ضجت مواقع التواصل بمقطع فيديو لخالد كامل وهانا أحمد ، أظهر فيه خالد كامل وهانا أحمد في مواقف وقيادة “فيديو خالد كامل وهناء أحمد” ، الذي كسر التيار في العالم العربي ، و مواقع التواصل الاجتماعي في مصر منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

تسريب فيديو فضيحة خالد كامل بدون حذف +18

لم يفكر أبدأ الزوج بأنه زوجته تخونه مع الشخص الذي طلب منه مساعدتها في الحصول على وظيفه حتى يتعاونا معا في بناء حياتهما الزوجية، وذلك من خلال إيجاد فرصة عمل لزوجته من قبل عضو اتحاد كرة القدم خالد كامل، إلا أن الزوج كشف حقيقة خيانة زوجته هناء أحمد الشناوي وممارسة الرزيلة مع من صاحب منه المساعدة، حيث عثر بالصدفة الزوج على فلاشة، وأكد المدعي أن لديه أدلة ضد زوجته في هذا الحادث المشين كما وجد الزوج. “وميض” يجرم زوجته وعشيقها ارتكبوا فاحشة بعضهم على بعض داخل شقة بالأزبكية ، فقرر إبلاغ النيابة بإدانة المتهم. وقال مهران محامي الضحية إنه قدم بلاغاً لسعادة المستشار النائب العام يطالب برفع دعوى جنائية ضد الزوجة حفاظاً على حق الزوج دفاعاً عن الشرف والشرف ، ومنع اختلاط الأنساب. – المحافظة على القيم الأخلاقية والدينية والاجتماعية ، وإرفاقها “ومضة” بدليل القناعة.

من هو خالد كامل الاتحاد المصري لكرة القدم؟

خالد كامل مسؤول رياضي من أصل مصري وجنسية يعمل كرئيس للجنة المسابقات بالاتحاد المصري. ومشرفة على كرة القدم النسائية تخرج من كلية التربية البدنية بجامعة القاهرة وعمل في بداية مشواره الرياضي كمدير لاتحاد الكرة حتى تولى منصب رئيس لجنة المسابقات. يذكر أن خالد كامل يبلغ من العمر حوالي 53 عامًا ، منذ أن ولد عام 1969 في محافظة القاهرة.

فيديو هنا وخالد كامل

الفيديو غير الأخلاقي لهناء أحمد وعضو في الاتحاد المصري لكرة القدم بحوزة النيابة العامة المصرية ، حيث تم اتخاذ قرار بحجز القضية للتحقيق ، حيث لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت هناء أحمد. التي ظهرت مع خالد كامل وكان زوج هناء أحمد هو من نشر الفيديو وتقدم بشكوى ضدها.

فيديو خالد كامل وهناء