حوادث وقضايا

رئيس جهاز العبور يفتح تحقيقا في بلطجة عمال إشغالات المدينة

حالة من الغضب والاستياء تجتاح أهالى مدينة العبور بسب التجاوزات والاعتداءات التى اعتاد القيام بها العاملون فى حملات  جهاز المدينة ضد الأهالى المارة فى الشوارع والذين ليس لهم ذنب  سوى مرورهم فى الشارع أثناء نزول حملات الإشغالات.

 

اقرأ أيضا.. رئيس مدينة العبور الجديدة يعلن افتتاح المركز الطبي بحي الحرية

 

ويفاجىء  المارة  بسيل من الشتائم والإهانات موجه للناس  من جانب فريق الحملة لارهاب الناس وفرض سطوة الحمله بدون مبرر وبدلا من قيام العاملين بالحملة بأداء عملهم فى منع التجاوزات اصحاب المحلات والباعة الجائلين  نجدهم يشتبكون بالكلام والشتائم واحيانا بالايادى  لمن ساقه حظة العاثر المرور فى الشارع اثاء الحمله فى مخالفة صريحة للقانون واعتداء صارخ على حق المواطنين فى السير فى الشارع.

 

وبالصدفة اعتدى بعضهم على صحفي بالوفد لمجرد دفاعه عن امرأة عجوز تصرخ بسبب اعتداء الحملة عليها وأخذ بضاعتها التى تقف بها فى الشارع فتعاطف معها الناس المارة وتجمعوا حولها فما من موظفي الجهاز والقائمون على الحمله بتوجية السباب والشتائم للناس رغم انهم كانوا بعيدين عن الواقعة.

 

اتصلت الوفد بالمهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة العبو، فأكد رفضه لأية انتهاكات أو تجاوزات يقوم بها أى موظف أو عامل بالجهاز وقرر أن يفتح تحقيق فى الواقعة.