منوعات

الأولى على الشهادة الإعدادية بالمنوفية: أتمنى أن أصبح طبيبة


مروة حماد


نشر في:
الأحد 12 يونيو 2022 – 11:36 ص
| آخر تحديث:
الأحد 12 يونيو 2022 – 11:36 ص

وسط حالة من الفرحة، انطلقت الزغاريد داخل منزل الطالبة علياء مصطفى عمارة، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية.

وحصلت علياء، على 280 درجة وهي الدرجة النهائية بالشهادة الإعدادية، إذ سادت حالة من الفرحة بين أهالي قرية زوير بمركز شبين الكوم والذين توافدوا على المنزل؛ لتقديم التهاني.

وأكدت الطالبة علياء، أنها كانت تستعين بالقرآن الكريم في جميع خطواتها، حيث أنها حفظت 20 جزءًا من القرآن وتسعي لختامه، موضحة أنها كانت دائما تدعو ربها أن تكون من الأوائل.

وأوضحت أن ابن خالها أخبرها بأنها من الأوائل عقب نشر صورها علي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “كنت متوقعة أكون من الأوائل لإني ذاكرت كتير”.
وأشارت إلى أنها تتمنى أن تكون طبيبة عقب الانتهاء من الثانوية العامة بتفوق كما تفوقت في الشهادة الإعدادية، موضحة أن والدها هو مثلها الأعلى ومن كان يساندنها من أجل أن تكون في مراكز متقدمة.

وقال والدها، إنه استقبل خبر تفوق نجلته بالبكاء حيث ظل يبكي طوال عودته من العمل فرحا بما حققته طفلته الوحيدة التي جاءت بعد ٣ من الأبناء الذكور.

وأضاف أن علياء، هي طفلته المدللة وكانت دائمة التفوق طوال سنوات دراستها، إلى جانب حفظها للقرآن الكريم ومواظبتها على الصلاة والدعاء.

وتمنى الأب أن يرى ابنته في أحسن المناصب، موضحا أنها كانت تذاكر ساعات كثيرة من أجل تلك اللحظة حتى تكون الأولى على مستوى المحافظة.