منوعات

مدير المستشفى التعليمي بشبين الكوم يكرم محافظ المنوفية لدعم المنظومة الطبية


مصطفى الملاح


نشر في:
السبت 16 سبتمبر 2023 – 9:06 م
| آخر تحديث:
السبت 16 سبتمبر 2023 – 9:06 م

قدم الدكتور تامر مقشط مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي، درع المؤتمر السنوي السادس لمستشفى شبين الكوم التعليمي، للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تقديراً لدعمه الدائم والمستمر للمنظومة الطبية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية، مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي، وذلك على هامش ختام فعاليات المؤتمر السنوي السادس لمستشفى شبين الكوم التعليمي تحت عنوان “التقنيات المبتكرة في الطب الحديث”، والمنعقد يوم الأربعاء 13 سبتمبر الجاري تحت رعاية الدكتور محمد عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

ووجه محافظ المنوفية، خلال اللقاء، بضرورة تقديم خدمات طبية جيدة للمواطنين ، مؤكدًا حسن معاملة المرضى وتقديم الدعم اللازم، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأشار إلى أن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا بتطوير المؤسسات الطبية لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات من أجل النهوض بالمنظومة الصحية.

وناقش المؤتمر أهم وأحدث التقنيات المبتكرة في الطب الحديث في مختلف الأقسام الطبية من خلال مشاركة نخبة من الأطباء والاستشاريين، وكذا مناقشة عدد من الأبحاث العلمية والدراسات الجديدة للخروج بالتوصيات الطبية المهمة التي من شأنها تساهم في رفع الوعي الصحي لدى المواطنين.