منوعات

أفضل أنواع الفيلر للشفايف | مجلة الجميلة

تعتبر حقن الفيلر من بين الإجراءات الأكثر شيوعًا التي أصبحت تتجه إليها البنات، خاصة أن نتيجتها سريعة، ويمكن الحصول عليها في جلسة واحدة أو جلستين، وتترك مظهراً جميلة للصبيّة، ولم تعد مؤلمة كالسابق، حيث تتم بمخدر موضعي.

وإن كنتِ تخططتين لهذه التجربة، إليكِ في الجميلة أفضل أنواع الفيلر للشفايف.

كيف يساعد الفيلر في مظهر شفايف أجمل؟

(مصدر الصورة freepik)

 

لقد أحدثت حشوات حمض الهيالورونيك (HA) ثورة في مجال الرعاية التجميلية، حيث تعمل على تجانس الطيات الأنفية الشفوية إلى الخدود الممتلئة إلى تجميل الأنف، ويتم استخدام هذه المركبات الطبيعية المشتقة صناعياً بالاقتران مع السموم العصبية لتنعيم وتشكيل مظهر الشفاه.

ويمكن استخدام حشوات HA، وهي في الواقع مفيدة للغاية لتحديد حدود الشفاه، مما يعزز تأثير وإسقاط الشفاه، مما يعطي تأثير محدد الشفاه.

كما يمكن استخدام حشوات HA لتكبير الشفاه لمنحها مظهرًا أكثر امتلاءً ولتعزيز الدرنات، وكثرة الحشو تجعل الأسنان تختفي تحت وطأة وزن المادة المالئة.

ويمكن أيضًا استخدام الحشو لإزالة الخطوط الدقيقة أو ما يسمى بالرموز الشريطية (مثل خطوط المدخن) حول الشفاه.

ما رأيك في تعليمات يجب ألا تتجاهلينها بعد حقن الفيلر للعناية ببشرتك.

3 أنواع من حشوة الشفاه:

إليك أكثر من نوع لفيلر أو حشو الشفايف، كي تقرري النوع المناسب لكِ:

(مصدر الصورة freepik)

1. الجوفيديرم  Juvéderm

يمكن استخدام هذا المنتج حول الشفاه بتركيبتين مختلفتين. Juvéderm – تمت الموافقة عليه في الولايات المتحدة مبدئيًا في يونيو من عام 2006.

ويملأ الجوفيديرم الشفاه ويبرز اللون القرمزي ويمنحكِ شفاه وردية، وإذا رغبت في ذلك، يمكن تخفيف Juvéderm من الملصق ويمكن استخدامه مع مخدر موضعي لتحسين الخطوط الدقيقة، وبشكل عام ، يستمر الجوفيديرم من 6 إلى 9 أشهر ويحتوي على مخدر موضعي لجعله أكثر راحة، ومن أجل تحقيق الفائدة ، يجب تكرار حقن الشفاه بالجوفيديرم على أساس سنوي تقريبًا. وإذا كنت تخشىن أن تكون الشفاه كبيرة جدًا، يمكنك إضافة القليل من الجوفيديرم في كل مرة لتحقيق الفائدة المرجوة بمرور الوقت.

2. ريستالين Restylane

يتم استخدام Restylane و Refyne بشكل شائع حول الشفاه لتعزيز إسقاط الشفة وتضخيم الشفاه، ويعتبر ريستيلان أكثر قدرة على إنتاج تحديد ونحت الشفاه وهو منتج أصعب قليلاً، وهذا ليس شيئًا تشعرين به عند حقنك، ولكنه شيء يمكن أن يستخدمه طبيبك أو مزود الحقن كأداة نحت.

إنه نوع من الاختلاف بين لون الماء والزيت: اللوحة الزيتية لها أبعاد وسمكيمكن وضع في طبقات على قماش ، و Restylane له مزايا مماثلة لاستخدامه، حيث إنه فعال في تقليب زوايا الشفاه.

3.حشو الكولاجين

لم يحظ الكولاجين بنفس النجاح الذي حققه في الماضي  لأنه يتطلب اختبار الجلد ويمكن أن يكون مسببًا للحساسية، وهذا النوع من الفيلر مصنوع من الكولاجين البقري (الأبقار) ويمكن أن يسبب الحساسية، لهذا تم تفضيل أحماض الهيالورونيك ، المشتقة بشكل طبيعي والموجودة في أجسامنا بكميات كبيرة.

قد يساعدكِ فوائد وأضرار عملية حقن الدهون في الوجه

 

ماذا يحدث بعد حقن الفيلر؟

بشكل عام ، يغادر معظم المرضى وهم سعداء بمظهرهم، ولكن من المحتمل حدوث تورم وكدمات ويظهران بشكل عام أسوأ في اليوم الأول بعد الحقن، ويمكن التحكم في حقن ما بعد الألم باستخدام مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية.

متى سأتمكن من ممارسة الرياضة ووضع المكياج؟

من المهم الانتظار لمدة 24 ساعة قبل وضع المكياج وممارسة الرياضة بعد المشاركة في عملية فيلر الشفاه.

المصدر:wcosmeticsurgery

 

إليكِ الليزر الكربوني لعلاج كل مشاكل البشرة.