فنون

كانت هتبقى ناقصة كتير.. حاتم صلاح يوجه رسالة شكر لضيوف شرف مسلسله الجديد على باب العمارة



نشر في:
الجمعة 3 نوفمبر 2023 – 11:00 م
| آخر تحديث:
الجمعة 3 نوفمبر 2023 – 11:00 م

حرص الفنان حاتم صلاح، على توجيه رسالة شكر لكل أصدقائه الذين شاركوا معه كضيوف شرف في أولى بطولاته المطلقة خلال مسلسل «على باب العمارة».

ونشر حاتم صلاح عبر حسابه الشخصي على انستجرام، صورة من مشهد جمعه بالفنانة رحمة أحمد، خلال كواليس المسلسل، وعلق قائلا: “شكرا لكل أصحابي وأخواتي اللي نوروني وكانوا ضيوف شرف مسلسل على باب العمارة، حقيقي شكرا من كل قلبي أنكم كنتم موجودين أضفتم بهجة كبيرة للمسلسل”.

وأضاف: “الفنانين الكبار رحمة أحمد فرج، ومصطفى غريب، وعبدالرحمن ظاظا، وشريف حسني، وياسر الطبجي، ووليد عبدالغني، ومحمد الرخ، ومحمود السيسي، ومحمد خليفة، واخيرا الفنان الكبير احمد امين، حقيقي كانت هتبقي ناقصة كتير من غيركوا”.

وتدور أحداث مسلسل “على باب العمارة” حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

المسلسل المكون من 10 حلقات ويعرض منه حلقتين أسبوعيا كل أربعاء، وهو من بطولة الفنان حاتم صلاح، ويجسد الشخصية الرئيسية “عوض”، فيما يقدم الفنان محمد رضوان شخصية حامد، وتجسد آية سماحة شخصية نوسة، ويشارك في العمل كل من محمد محمود، ومحمد عبد العظيم، وعزة لبيب، وريهام الشنواني، وأمير عبد الواحد، وبوسي الشامي.

ويعتبر مسلسل “على باب العمارة” هو أول بطولة مطلقة للفنان حاتم صلاح، الذي حقق نجاح كبير في مسلسل الكبير أوي بشخصية “نفادي”، ومن بعدها مسلسل “الصفارة” الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

https://www.instagram.com/p/CzMYYZ1rvZJ/?fbclid=IwAR0TAHWPM4t-p81OMur380uFC9-enWqEkUj_eE51i1G6JLEVvXHHgvBPAJk&img_index=1