مقالات

ألوان مناكير مناسبة لليوم الوطني الإماراتي 51

تعد المناكير اللمسة الأخيرة لتكتمل إطلالة المرأة في المناسبات والأعياد، ومنها  اليوم الوطني الإماراتي، فمن دون أظافر أنيقة وألوان مناكير مناسبة لا يمكن أن يكون مظهرها مكتملاً، خصوصاً أن الأظافر المصقولة تلفت الأنظار بشكل فوري، وتعزز من جمال المرأة في الأوقات كافة. ولتكون أظافرك مميزة وأنيقة في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، نرصد لك مجموعة من أفضل ألوان طلاء الأظافر لهذه المناسبة، لتختاري منها ما يناسبك.
تابعي المزيد: أفضل أنواع المناكير الأحمر الكلاسيكي لخريف 2022

المناكير الأحمر

المناكير الأحمر Vernis In Massai من ديور Dior

يعتبر اللون الأحمر بدرجاته المختلفة، من أفضل ألوان المناكير لاحتفالات اليوم الوطني الإماراتي، حيث بالإمكان تنسيقه مع مختلف الملابس، حيث يتماشى مع فستان كما الكاجوال والثياب الرسمية. ولتكون أظافرك أنيقة، اعتمدي درجة المناكير الأحمر، بحيث تكون متناغمة مع لون بشرتك. بإمكانك تجربة المناكير الأحمر Vernis In Massai من ديور Dior.

المناكير الأخضر

المناكير الأخضر الغليتر Pixie Dust من زويا Zoya

المناكير الأخضر هو أيضاً من أفضل الخيارات لليوم الوطني الإماراتي، إذ يمكنك اعتماده إما موحداً أو مرصعاً بحبات الستراس أو مزيناً بإحدى الرسومات المميزة. وهو يتماشى مع فستان ذهبي أو أبيض أو أسود أو فضي… بإمكانك تجربة المناكير الأخضر الغليتر Pixie Dust من زويا Zoya.

المناكير الأبيض اللؤلؤي

المناكير الأبيض اللؤلؤي Akoya من جين سون Jin Soon

الأبيض هو أحد ألوان المناكير المناسبة لاحتفالات اليوم الوطني الإماراتي، كما أن استخدام المناكير الأبيض اللؤلؤي على أظافرك، هو أسهل طريقة للحصول على أظافر لامعة ومتألقة من دون استخدام الغليتر، كما سيضفي على إطلالتك لمسة متلألئة نابضة بالحياة. بإمكانك تجربة المناكير الأبيض اللؤلؤي من جين سون Jin Soon: Akoya.

المناكير الأسود

المناكير الأسود Boy من شانيل Chanel

الأسود هو أحد ألوان علم الإمارات ، لذلك هو أحد الخيارات المناسبة لليوم الوطني الإماراتي، مع الحرص على تزيينه بأحد الرسومات الناعمة، أو اعتماده مع اللون الأحمر أو الأبيض، وهكذا تعززين من جماله على أظافرك. بإمكانك تجربة المناكير الأسود Boy من شانيل Chanel.
تابعي المزيد: أجدد موديلات مناكير الخريف لإطلالة عصرية أنيقة