رياضة

إيهاب جلال يعلن التفاصيل: محمد صلاح رفض طلب ليفربول ليشارك مع منتخب مصر!

كشف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخبنا الوطني عن خوض محمد صلاح قائد الفراعنة مباراة غينيا في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية رغم معاناته من إصابة عضلية يعاني منها.

واستمر التعادل السلبي حتى الدقائق الأخيرة وبالتحديد الدقيقة 86 عندما سجل البديل مصطفى محمد هدف الفوز بمساعدة مدافع غينيا ليقود الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط.

وقال إيهاب جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: ليفربول كانت لديه رغبة في عدم مشاركة محمد صلاح أمام غينيا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ولكنه رفض ذلك الأمر.

وأضاف: صلاح قرر أن يشارك وتأجيل إجراء الإشعة لما بعد المباراة، سيخضع اللاعب للإشعة وبناء عليها سيتحدد موقفه من المشاركة في المباراة المقبلة من عدمها.

وأكمل: وجود صلاح في المعسكر كان مهما من أجل اللاعبين بصفته قائد المنتخب، فهو من أهم أسباب نجاح المعسكر ونجح في أن يقوم بدور كبير في ذلك.

وواصل: تريزيجيه أيضا سيخضع للإشعة والفحوصات لتحديد موقفه في المباراة المقبلة.

واحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة خلف منتخب مالاوي الذي فاز على إثيوبيا بهدفين لهدف برصيد 3 نقاط لكل منهما بينما يأتي منتخبي غينيا وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

ويلعب منتخب مصر في مباراته المقبلة أمام منتخب إثيوبيا يوم الخميس المقبل في مالاوي في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية.