رياضة

أتلتيكو مدريد يستضيف أوساسونا لاستعادة الانتصارات في الدوري الإسباني

ملاعب – يلتقى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بقيادة مدربه دييجو سيميوني، مع ضيفه أوساسونا مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني.
اخبار الاردن

أتلتيكو ضد أوساسونا
تقام مباراة أتلتيكو ضد أوساسونا في الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، بتوقيت الاردن ، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويخوض الروخي بلانكوس مواجهة الليلة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 69 نقطة كاملة، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 60 هدفاً وتلقي 27 هدفا.

فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الاسباني برصيد 47 نقطة من إجمالي 34 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

 

أتلتيكو ضد أوساسونا
ويسعى أتلتيكو مدريد للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما تلقى مؤخرا هزيمة قاسية أمام إلتشي بنتيجة 0-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مانويل “مارتينيز فاليرو”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023.

جاء هدف تقدم فريق إلتشي عن طريق اللاعب فيديل شافيز في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

بينما يبحث فريق أوساسونا عن مواصلة انتصاراته، بعدما حقق فوزا كبيرا في وقت سابق على منافسه ألميريا، بثلاثية أهداف مقابل هدف، على ملعب “أل سادار”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا.