فنون

غادة عبدالرازق بـ3 وجوه على البوستر الرسمي لمسلسل «تلت الثلاثة»

القاهرة – مصر اليوم

كشفت النجمة غادة عبدالرازق عن البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “تلت الثلاثة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والمكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وظهرت غادة بـ3 وجوه وشخصيات على البوستر الترويجي.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل 3 شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق كل من أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضي، اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل لحم غزال في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفي، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وانتهت غادة عبدالرازق مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية، والمقرر طرحه في السينمات قريبا، ويشارك في بطولته أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

غادة عبدالرازق تنسحب من بطولة “ثلث الثلاثة”

إصابة غادة عبدالرازق في اليوم الأول من تصوير “حدث بالفعل”

 

egypttoday
egypttoday