رياضة

النصر يضرب الشباب برباعية في الدوري السعودي

الرياض ـ مصر اليوم

 حقق فريق النصر فوزاً عريضاً على حساب نظيره الشباب بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء، ساديو ماني، وسطان الغنام في الدقائق 13، 38، 40، و80 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمتين وتسديل 10 أهداف وتلقي 4.

بينما تواجد الشباب في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطتان جمعهما من تعادلين وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 9.

وشهدت المباراة تلقى إيفر بانيجا لاعب وسط فريق الشباب طرد مباشر خلال مجريات اللقاء للاعتداء على لاعب النصر بدون كرة في الدقيقة 78.

واكتسح النصر نادي الفتح فى الجولة الماضية بهاتريك كريستيانو رونالدو وهدفي ساديو ماني، ليحصد أول ثلاثة نقاط له في الدوري.

وفشل الشباب في تحقيق فوزه الأول في الأسبوع الرابع بعدما أخفق في 3 مواجهات وسيحاول خطف النقاط الثلاثة من النصر بملعبه للتقدم لمراكز الامامية في الترتيب.

ويأتي تشكيل تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: جيسلان كونان، محمد أل فتيل، إيميريك لابورت، سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو دا سيلفا، عبد الرحمن غريب، ساديو ماني.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة الأكثر تهديفاً خلال القرن الـ21

رونالدو يقود النصر أمام الشباب في كلاسيكو مثير في الدوري السعودي

egypttoday
egypttoday