اخبار مصر

وزير الداخلية المصري يعتمد حركة تنقلات أفراد الشرطة السنوية

القاهرة – مصر اليوم

اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات بين أفراد الوزارة، حيث إن الوزارة راعت في التنقلات كِبر السنة والتوزيع الجغرافي.
وتنطبق الحركة السنوية لتنقلات أفراد الشرطة على كل من أتم في مكان خدمته 20 عاما، وتشمل أمين الشرطة، والمساعد، والمندوب، والشرطي درجة أولى، فضلا عن الاستجابة لرغبات بعض الأمناء الذين تقدموا بطلبات نقل منذ يناير الماضي لظروف اجتماعية أو صحية، مع الوضع في الاعتبار أن هذه الحركة السنوية، تراعي كل الاعتبارات العملية والاجتماعية والصحية والتقارير والتقييمات المقدمة للجنة.
 

وتهدف الحركة هذا العام إلى ضخ دماء جديدة في المواقع الشرطية، وتعتمد على التقارير في العمل، والانضباط، حيث تم إبلاغ مديريات الأمن والقطاعات والمواقع الشرطية بحركة التنقلات، واستلامها رسميا لإخطار الأفراد وتنفيذها.
 

وفي سياق متصل، قرر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، في 31 يناير 2022، تعيين اللواء أشرف محمود، مساعد الوزير للمشروعات رئيسا للمجلس الأعلى للشرطة، خلفا للواء نصير خليل الذي بلغ سن التقاعد القانونية.
حركة تنقلات وزارة الداخلية

وضمت الحركة تعيين اللواء محمد الصروي مساعدا للوزير لقطاع المكتب الفني واللواء أحمد ثابت مساعد للوزير لقطاع المالية واللواء عبد الفتاح سراج مساعدا للوزير لقطاع الشئون القانونية، واللواء هاني أبو المكارم مساعدا للوزير لرئاسة أكاديمية الشرطة، خلفا للواء أحمد إبراهيم الذي بلغ سن القانونية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الداخلية اليمني يبحث مع اللواء محمود توفيق التعاون الأمني مع مصر

وزير الداخلية المصري يوافق على الإفراج عن 3886 سجينًا لمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

 

egypttoday