تكنولوجيا

تفعيل InstaPay لإمكانية السحب من خلال ماكينات الـ ATM دون بطاقة

بدأت ماكينات الصراف الآلي لبنك مصر بتفعيل تطبيق “انستا باي” لعمليات السحب النقدي بشكل مباشر من خلال الـ ATM بدون الحاجة للبطاقة البنكية المرتبطة بحسابك، حيث أصبح بإمكانك التوجه الآن إلى احدى ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك مصر والقيام بعملية سحب والضغط على خيار “انستاباي” الجديد، قم حينها بإدخال رقم هاتفك واتبع التعليمات.

يقدم InstaPay خدمات متعددة مثل تحويل الأموال بين الحسابات والبطاقات والمحافظ الإلكترونية، كما يمكن الاستعلام عن الرصيد وكشوفات الحساب من خلاله، بالإضافة إلى سداد فواتير الخدمات العامة مثل الكهرباء والمياه وشحن رصيد الهاتف والتبرع للمؤسسات الخيرية.

يتميز “إنستا باي” بسرعته في إتمام التحويلات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع توفير طرق متعددة للتحويل مثل استخدام رقم الهاتف المحمول أو الحساب البنكي أو إدخال بيانات بطاقة الخصم المباشر، ويتيح التطبيق ربط أكثر من حساب بنكي وبطاقة عليه، ويمكن التسجيل فيه بسهولة دون زيارة البنك، كما يمكن استخدامه خارج مصر لتنفيذ المعاملات المالية بين البنوك المصرية لحظياً.

زيادة تسهيل السحب من خلال “انستاباي” بهذه الخطوة يضيف طبقة أعلى لما يمكن إتمامه من خلال التطبيق ويعد تطوراً مهماً في الخدمات المصرفية الرقمية، ما يعزز من الأهداف الأساسية لإنشاء التطبيق في المقام الأول.
 

?xml>