تكنولوجيا

إشاعة: شركة Nintendo تنوي تقديم بث خاص بها خلال أيام

خلال الشهر الجاري قامت معظم الشركات الكبيرة باستعراض ألعابها القادمة ضمن بث خاص بها مثل مايكروسوفت وسوني، إلى جانب فعاليات شاملة مثل حدث Summer Game Fest الذي قدم لنا مجموعة كبيرة من الألعاب القادمة على مختلف المنصات، لكن حتى الآن شركة Nintendo لم تقم ببث خاص بها على غرار باقي شركات الألعاب الكبرى.

الآن ظهرت إشاعة تؤكد نية شركة Nintendo القيام ببث خاص بها خلال الأيام القادمة على أن يأتي البث في شهر يونيو مثل باقي الشركات.

الإشاعة مصدرها الصحفي المُطلع NateTheHate الذي قال أن الشركة اليابانية العملاقة تستعد لبث خاص بها خلال الأيام القادمة وقد يكون في الفترة من 20 يونيو وحتى 26 يونيو.

 

في الحقيقة يوجد عدد آخر من الصحفيين الذين أكدوا نفس الإشاعة حيث قال Jeff Grubb أن الشركة تنوي القيام ببث خلال الشهر الجاري إلى جانب بث آخر يأتينا في شهر يوليو القادم، ونفس الكلام أكده الصحفي  Daemon Hatfield الذي قال أن نينتندو تنوي تدشين بث خاص بها خلال يونيو.

جدير بالذكر أنه انتشرت تقارير سابقة تؤكد أن لعبة the Legend of Zelda: Tears of the Kingdom  هي اللعبة الوحيدة الضخمة التي تصدر لمنصات السويتش هذا العام، فهل نرى ألعاب جديدة يتم الكشف عنها إذا صحت المعلومات حول هذا البث؟