رياضة

آميان الفرنسي اقترب من الحصول على خدمات مهاجم الأهلي بشكل نهائي

اقترب نادي آميان الفرنسي من الحصول على خدمات السنغالي أليو بادجي لاعب فريق النادي الأهلي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر بالأهلي أن آميان الفرنسي بصدد تفعيل بند الشراء في عقد أليو بادجي في غضون الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب ضمن صفوف الفريق هذا الموسم.

وأكد المصدر أن هناك محادثات دارت بين نادي آميان الفرنسي وإدارة الأهلي خلال الساعات الماضية من أجل شراء عقد أليو بادجي نهائيًا.

ويحق لأميان الفرنسي تفعيل عقد شراء بادجي مقابل مليون و٨٠٠ ألف دولار بعد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجاري.

وشارك أليو بادجي هذا الموسم مع آميان في ٣١ مباراة سجل خلالهم ١٤ هدفًا وصنع ٣ أهدافًا أخرى.

إعارة

ونجح مسئولو النادى الأهلى فى إعارة السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق لنادى أميان الفرنسى لمدة موسم مقابل 450 ألف دولار، مع وجود بند يسمح للنادى الفرنسى بالحصول على خدماته نهائياً بعد انتهاء فترة الإعارة مقابل مليون و800 ألف دولار.

وحقق مسئولو الأهلى مكاسب كبيرة وراء الصفقة، تتمثل فى الحصول على مبلغ جيد مقابل إعارته، كما أنه فى حال بيعه بشكل نهائى سيحصل النادى على مبلغ كبير يقترب من الـ2 مليون دولار، فضلاً عن أن وجود اللاعب غير مرغوب فيه داخل النادى من الجانب الفنى فى ظل اكتمال قائمة الأجانب.

تعاقد

وانضم بادجى للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية من موسمين، قادما من رابيد فيينا النمساوي، صاحب الـ24 عامًا، وشارك في 25 مباراة رفقة الأهلي، سجل فيهم 4 أهداف وصنع 8 أخرى.

ووافقت إدارة المارد الأحمر على إعارة اللاعب السنغالى إلى أنقرة جوجو التركى لنهاية الموسم الموسم مقابل 250 ألف يورو، ونجح بادجى فى تسجيل ثلاثة أهداف خلال 12 مباراة في النصف الثاني من الدوري التركي الممتاز.

اقرأ أيضًا

لم يقدموا الأفضل.. ميدو معلقًا على تراجع مستوى بعض لاعبي الأهلي امام البنك