اخبار مصر

اختيار النجمة هالة صدقي ضمن أهم الشخصيات في الوطن العربي

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلنت الفنانة المصرية، هالة صدقي، عن اختيارها كأهم شخصية في الوطن العربي من دبي، بالإضافة إلى فوزها بالجائزة الدولية المعتمدة من باريس، بعد النجاح الذي حققته الفترة الماضية بشخصية “صفصف”، التي قدمتها خلال أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في رمضان الماضي.
ووجهت الفنانة الشكر إلى دبي، بعد اختيارها كأهم شخصية عربية، معربة عن سعادتها بهذه الجائزة، لأنها حصلت عليها في ظروف صعبة، على حد تعبيرها، من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

ونشرت هالة صورة الجائزة، التي أعلنت عنها دبي، وعلقت: “شكرًا دبي على اختياري من أهم الشخصيات في الوطن العربي، وحصولي علي الجائزة الدولية المعتمدة من باريس في دبي، وفي الحقيقة سعادتي بها كبيرة، لأني حصلت عليها في ظروف صعبه جدًا لي أشكركم على إسعادي”.
يذكر أن الفنانة هالة صدقي كانت قد شاركت مؤخرًا في مهرجان البحر الأحمر الدولي، وأعربت عن شكرها لكل صانعي السينما والتلفزيون.

وقالت الفنانة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”: “من أهم فعاليات اليوم في مهرجان البحر الأحمر هو زيارة السوق السينمائي والذي اتعرف فيه على آخر تطورات الصناعة والتعرف على زملاء المهنة وسعدت بحفاوة زملائي الذين يعملون خلف الكاميرات من إنتاج وتسويق ودعايه وتصوير وشركات تعمل في عده مجالات خاصة بالكاميرات وبالصناعة وبحفاوة زملائي من كل المواقع وبالأخص MBC وشاهد الذي أعرفهم فقط بالاسم”.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هالة صدقي تحصد جائزة أفضل ممثلة في الوطن العربي من مهرجان “الأفضل” في لبنان

هالة صدقي تكشف عن الصفة المشتركة بينها وبين ياسمين صبري

 

egypttoday
egypttoday