اخبار مصر

استعدوا في جديد.. تامر حسني يشوق المتابعين من كواليس فيلم تاج

نشر الفنان تامر حسني، صورًا من كواليس تصوير فيلم “تاج”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 

وظهر تامر حسني برفقه فريق عمل الفيلم، وعلق كاتبًا: “أجمل روح مع اخواتي وحبايب قلبي فريق فيلم تاج، يلا استعدوا في جديد كل شوية ان شاء الله”.

وأكد رامي عجلان مدير إدارة إنتاج شركة تي اتش برودكشن، أن فيلم “تاج” بطولة النجم تامر حسني، قد تقرر عرضه بموسم عيد الأضحى بشكل رسمي.

 
وأشار عجلان في بيان صحفي، إلى أن العمل انتهى أبطاله من التصوير بنسبة تتعدى الـ 80% ويتبقى له عدد أيام تصوير قليلة، وينتهي تصويره بشكل كامل.

 
وعن ميزانية العمل قال: “الفيلم ذو ميزانية كبيرة، نظرًا لأعمال الجرافيك التي تشهدها مشاهده، والتي سوف تفاجأ الجمهور بشكل كبير، بسبب التطور في المعدات المستخدمة في تصويره، والذي اعتنت به مخرجته سارة وفيق”.

وعن أماكن عرض العمل قال :”الفيلم سوف يعرض في اكثر من 80 قاعة عرض بداخل مصر بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى عرضه في دول الخليج بشكل كامل، وعدد من الدول الاوروبية وامريكا، بأوقات قريبة من بعضها”.

واختتم قائلًا :”تامر حسني يقدم حالة فنية مختلفة وقدم مجهود عظيم وقت التصوير، وسيرى الجمهور شخص مختلف من حيث أدائه وشكل تمثيله في احداث العمل الذي ينتمي لاعمال الاكشن والكوميديا”.

فيلم تاج من إنتاج سلسلة “السوبر هيروز” في مصر والوطن العربي،  ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية، من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، ويشارك في الفيلم النجم بيومي فؤاد والعديد من النجوم.

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad();

setTimeout(function () { loadfbApi(); }, 4000); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="