فنون

بيومي فؤاد يبدأ تصوير فيلم الجنينة في حديقة حيوان أبوظبي

القاهرة – مصر اليوم

بدأ صناع فيلم الجنينة تصوير المشاهد الأولى من العمل داخل حديقة حيوان أبوظبي بمنطقة الشهامة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويستأنف أبطال الفيلم غدًا الإثنين تصوير المشاهد الخاصة بهم، وذلك بحضور أبطال العمل النجوم بيومي فؤاد وأيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت، ومن المقرر أن تستمر عمليات التصوير داخل حديقة الحيوان طوال الأسبوع الحالي، وبعدها ينتقل فريق العمل لعدة أماكن أخرى. وكان فريق عمل الفيلم قد وصل مؤخرًا لدولة الإمارات لمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وبعدها لحق بهم أبطال الفيلم للبدء في تصوير المشاهد الخاصة بهم غدًا الإثنين.

يعد الجنينة أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان أبوظبي، بالإضافة لتصوير باقي المشاهد في دولة الإمارات، والعمل من إخراج معتز حسام، وإنتاج ميكسيد ريالتي للإنتاج الفني وسوتير إيهاب لمعي وهاني وليم، وتوزيع الإخوة المتحدين وليد صبري،  وتدور أحداثه في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق.

في سياق متصل، يستعد الفنان بيومي فؤاد، والفنان حاتم صلاح، لتصوير مشاهدهما في فيلم شلبي خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما يعكف المخرج بيتر ميمي حاليًا على الانتهاء من تصوير فيلم شلبي في أسرع وقت ممكن، استعدادًا لتصوير مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبد العزيز يوم 25 أكتوبر المقبل، للمنافسة به في موسم دراما 2023.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

انتصار ومحمود الليثي ضيفا شرف “مغامرات كوكو” مع بيومي فؤاد وخالد الصاوي

تجمع المواطنين حول بيومي فؤاد وشيرين رضا في الإسكندرية

egypttoday
egypttoday